خيارات التداول أوسا


أوسا ريفيو.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 1 يونيو 2017.


مراجعة الأقسام:


وتشمل مراجعة أوسا لدينا مجموعة متنوعة من المعلومات للبحث وإيجاد وساطة لتناسب احتياجاتك. لدينا مفصل اللجان والرسوم البيانات، قائمة واسعة الميزات، وغيرها من المعلومات وسيط مهم المتاحة. يشجع فريقنا جميع المستثمرين على مقارنة الوسطاء بمنافسيهم لمعرفة كيفية تكديسهم.


يرجى ملاحظة: تتطلب المراجعة السنوية لدينا وسطاء الانترنت للمشاركة بنشاط نظرا لكمية واسعة من الاختبارات والبيانات والبحوث التي تجري على مدى ستة أشهر. منذ الولايات المتحدة الأمريكية انتخبت عدم إدراجها في موقعنا على الانترنت 2015 وسيط مراجعة، أوسا ليس لديها تصنيفات النجوم أو التصنيف.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوسا المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.


التقييمات بشكل عام.


* لم تشارك أوسا في استعراض وسيط الانترنت لعام 2017، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


أوسا مراجعة الوساطة.


نيردواليت يدرس أوسا & # 8216؛ s على الانترنت منصة الوساطة والترقيات الجارية والمكافآت والمكافآت المقدمة لمساعدة المستهلكين على العثور على أدنى الأسعار وأفضل وسطاء الانترنت للتسجيل. ميريل إدج.


دقيقة. ألإيداع المبدئى.


تداول الأسهم.


خيارات التداول.


0.075 دولار لكل عقد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما.


الحصول على صفقات خالية من العمولة: التداول مجانا لمدة تصل إلى 90 يوما (بحد أقصى 50 صفقة) عند فتح حساب جديد إذا كنت تحافظ على رصيد لا يقل عن 5000 دولار أمريكي، قم بالترقية إلى حساب مدير الأصول من أجل كتابة الشيكات مجانا، وبطاقة الخصم، دفع حساب يقدم 90 يوما من الصفقات الحرة.


إديتور & # 8217؛ s نوتس.


كما قامت الواليات المتحدة األمريكية، التي عرفت منذ فترة طويلة بتغطيتها التأمينية، بتقديم خدمات الوساطة منذ الثمانينات. على عكس وثائق التأمين الخاصة بالشركة، والتي لا تتوفر إلا لأفراد الجيش النشطين أو المتقاعدين وأسرهم، فإن كلا من الأسر العسكرية وغير العسكرية مؤهلة للتداول مع الشركة. هناك الكثير لتوصية أوسا - على وجه الخصوص، سمعة بجدارة لخدمة العملاء - على الرغم من أن بعض من عروضها محدودة.


ويشيد الأعضاء باستمرار موظفي خدمة العملاء المتجاوبين والمعرفين في أوسا. الخدمات المصرفية المرتبطة بالوساطة هي أيضا نقطة رئيسية لصالحها. العملاء النشطين مع كل فروع الشركة الحصول على قائمة شاملة من أنواع الحسابات ويمكن بسهولة ربط الحسابات وتحويل الأموال. كما يمكن للعملاء المصرفيين الذين لا يقل عددهم عن 5،000 دولار المستثمرة أن يختاروا حساب إدارة الأصول، مما يمنحهم عددا من الخدمات المصرفية والوساطة (مثل كتابة الشيكات) بدون رسوم.


خطة الذهب الأمريكية أوسا، الافتراضي لجميع عملاء الوساطة، هو على الجانب الأكثر تكلفة لكل من الأسهم والخيارات. كما أن رسوم السندات والصناديق الاستثمارية المماثلة لها مماثلة للسمسرة الأخرى ذات الأسعار الأعلى. ومن ناحية أخرى، فإن قائمة رسوم الخدمة التي تقدمها الواليات المتحدة األمريكية هي رسوم قصيرة، وهي ال تتضمن رسوما على األسهم، أو بعد ساعات التداول، أو صيانة الحساب، أو تحويل الحساب. كما يمكن للمتداولين الأكثر نشاطا الحصول على عمولات مخفضة من خلال التأهل لخطة الشركة البلاتينية.


وتتجاوز أدوات التداول والبحث في الواليات المتحدة األمريكية من قبل العديد من المنافسين & # 8217؛ وبينما يقدم معظم فئات األصول، فإن عدد األموال أو األسهم المتاحة غالبا ما يكون أصغر من الشركات األخرى. أدوات التداول الوساطة والموقع الإلكتروني لديها كل الميزات القياسية - بما في ذلك أجهزة الفحص، والرسوم البيانية التفاعلية، والبحوث من طرف ثالث من ستاندرد & أمب؛ بورز - ولكن القليل لتفريقهم عن المنافسة. وبالإضافة إلى ذلك، يشكو بعض المستخدمين من عيوب تصميم الموقع التي تجعل التداول صعبا في بعض الأحيان.


بسبب الموارد التعليمية غير المتكافئة وأدوات التداول - أوسا و الرسوم المرتفعة نسبيا - فإنه على الأرجح لن يكون الخيار الأول لمعظم المستثمرين، سواء كانت بداية أو أكثر تقدما. على الرغم من ذلك، فإن عملاء الخدمات المصرفية في الواليات المتحدة األمريكية الحاليين قد يجدون سهولة في ربط الحسابات وخدمة العمالء الصديقة.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.


رقم 1 في بلومبرغ بوسينيسويك & # 8217؛ s خدمة العملاء تشامبس الترتيب يوفر أوامر السوق بمساعدة وسيط لجنة في التجارة أقل من 10 $ حساب الحد الأدنى هو أقل من المتوسط.


لا تقدم إتفس خالية من العمولات.


ميزات الحساب.


ادوات البحث.


التقارير البحثية.


العضوية المميزة.


صفقات الهاتف الآلي (مجانا) الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب الآلي الفروع المادية.


فئات الأصول.


الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.


رسوم اضافية.


رسوم الحساب الأخرى.


معرفة بالضبط تكاليف التداول الشهرية مع شركائنا.


أداة مقارنة الوساطة.


هذه الوساطة هي عضو معتمد من فينرا و سيبك.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أوسا الخيار التداول.


تجارة منخفضة تصل إلى 8.95 $ بالإضافة إلى 0.75 $ لكل عقد.


استراتيجيات الخيارات حسب نوع الحساب.


حسابات الاستثمار.


حسابات التقاعد.


حسابات الشباب.


أضفنا مؤخرا تغطية حقوق المساهمين المكتوبة. إذا كان حساب موجود سابقا يتضمن شراء الأسهم والفهرس يضع / المكالمات، يتم تحديثه الآن لتشمل تغطيتها الأسهم وضع الكتابة.


تغطية الأسهم وضع الكتابة.


بالنسبة لحسابات التقاعد، قمنا مؤخرا بتوفير استراتيجيات الخيار المستوى 2. لإضافة استراتيجيات المستوى 2 إلى حساب التقاعد، يرجى إرسال في تطبيق الخيارات.


تغطية الأسهم وضع الكتابة.


ابدء.


لتداول الخيارات، ستحتاج إلى فتح حساب استثمار أولا. هل لديك حساب؟ فقط انتقل إلى الخطوة التالية.


تحميل النماذج اللازمة لإضافة خيار التداول إلى حسابك.


إرسال المستندات الخاصة بك عن طريق البريد أو الفاكس، أو تحميلها عبر الإنترنت.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.


لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


متطلبات الكتابة وضع الأسهم المغطاة.


لا يلزم الحد الأدنى من حقوق الملكية. سيتم حجب القيمة القابلة للتنفيذ للمراكز المغطاة من الرصيد النقدي المتاح لحسابك في حين أن المركز مفتوح. والقيمة التي يمكن ممارستها هي عموما عدد العقود مضروبا في سعر الإضراب للخيار مضروبا في 100.


على سبيل المثال، إذا قمت ببيع 5 الأسهم المغطاة يضع مع سعر الإضراب 10 $، سيتم حجب 5000 $ من الرصيد النقدي لحسابك حتى يتم إغلاق موقف وضع.


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.


ويخضع إنشاء فروق أسعار الأسهم ومعاملات خيارات الكتابة المكشوفة (من المستويات 3 إلى 5) لبعض متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية. حقوق الملكية هي مزيج من النقد والقيمة السوقية للأوراق المالية في الحساب الزائد عن الأرصدة المدينة.


تنزيل النماذج.


تطبيق حساب الخيار أوسا.


قم بتنزيل هذا النموذج لبدء خيارات التداول أو لإضافة مستويات الخيارات إلى حساب الخيار الحالي.


تطبيق حساب الهامش في الواليات المتحدة األمريكية.


إذا حددت المستويات من 3 إلى 5، فستحتاج أيضا إلى تطبيق الهامش (ما لم يكن حسابك يمتلك بالفعل امتيازات الهامش). ليست هناك حاجة التطبيقات الخيار لحسابات التقاعد أو حسابات الشباب.


الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أوسا.


الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.


ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.


وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.


ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.


ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد على سعر الوسيط.


الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.


يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بيستكومباني.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3cd2df14a97f59ae & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

Comments