خيارات خيارات التجار


الخيار وسيط للسعر المناسب.
لكل عقد + $ 5 ينتشر قاعدة قاعدة واحدة فقط تهمة.
سعر الفائدة في التجارة.
+ 0 & سينت؛ لكل عقد.
مرر الماوس للحصول على التفاصيل.
خيارات تداول الرسوم الثابتة.
حفظ المزيد على خيارات التداول *
تشويس تريد $ 5 بلوس.
0.15 لكل عقد أو.
0.00 لكل عقد E * تريد $ 6.95 بلوس.
0.75 لكل عقد تد أميريتراد $ 6.95 زائد.
0.75 لكل عقد الإخلاص $ 4.95 زائد.
0.65 لكل عقد شواب $ 4.95 زائد.
العثور على أرخص وسيط على الانترنت الأسهم.
اختبار محرك الأقراص منصة التداول عبر الإنترنت مجانا. يمكنك الحصول على 100،000 $ في الأموال الافتراضية في حساب تجريبي الخاص بك. لا المال الحقيقي. آسف.
جائزة الفوز.
وقد احتلت تشويسريد المرتبة باستمرار في استبيانات بارون السنوية باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الانترنت للأسهم وخيارات الإنترنت التداول.
* مسح استغرق 9/5/2017. بعض السماسرة تقدم عمولة أقل للتجار النشطين. تشويس تريد يحدد 250 عقدا لكل ساق، بحد أقصى أربعة أرجل لكل طلب. رسوم الصرف و أوك إضافية. يرجى الاطلاع على صفحة التسعير للحصول على مزيد من التفاصيل. الخيارات هي الأوراق المالية المحفوفة بالمخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة الإفصاح عن المخاطر لدى أوك قبل الاستثمار في الخيارات. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه.
أدوات الطاقة للمتداولين النشطين.
ما وراء منصة التداول عبر الإنترنت لدينا، يوفر تشويتيترادر ​​المباشر برو يقتبس تدفق، والرسوم البيانية الحيوية وأكثر من ذلك، في المتصفح أو سطح المكتب.
التجارة من أي مكان.
لا يمكن الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن الأسهم على الانترنت وتداول الخيار؟ استخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي لتجارة الأسهم والخيارات في m. choicetrade.
كوبيرايت © 2000-2017 تشويسريد. كل الحقوق محفوظة.

خيارات خيارات التجار
غريغوري مانارينو صفحة المنشورات الشخصية.
أسواق رأس المال / سوق الأسهم.
خبير مع ما يلي في جميع أنحاء العالم. #FAKEMARKETS.
مدعوم من غريغوري مانارينو، ذي روبن هود من وول ستريت.
تحقق من صفحة منشوراتي.
SLV. إشاريس سيلفر تروست، (15 دقيقة).
GLD. سبدر الذهب الثقة، (15min).
(أعلاه) في الوقت الحقيقي مؤشر الأسهم.
(أدناه) أحدث ماركيتيبورت فيديو المدونة!
أدناه، إبقاء عينك على العمل سوق السندات.
أيضا أدناه: بيتكوين، سلف، غلد، الذهب، الفضة الرسوم البيانية.
باستخدام ترادرسشويس / ماركيتيبورت / ترادجام كنت توافق على أن الخدمات التي تقدمها ترادرسشويس، / ماركيتيبورت / تراديجام شركائها والموظفين وأصحابها، وما إلى ذلك من دون ضمان أو ضمان من أي نوع. وعلاوة على ذلك، فإنك لن تعقد ترادرسشويس، / ماركيتيبورت / تراديجام شركائها والموظفين وأصحابها الخ مسؤولة عن أي أضرار من أي نوع الناتجة عن استخدام المعلومات التي تم الحصول عليها من أو باستخدام TradersChoice./MarketReport./TradeGame أنت توافق أيضا على أن ترادرسشويس / ماركيتريبورت / لا تتحمل تراديجام المسؤولية عن أي أضرار متكبدة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي أداء أو فشل في الأداء أو خطأ أو حذف أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في تشغيل أو نقل أي معلومات يتم الحصول عليها من استخدام هذه الخدمة. من خلال الاستفادة من هذه الخدمة من ترادرسشويس / ماركيتريبورت / تراديجام فإنك توافق على تعويض وتعطيل ترادرسشويس، / ماركيتيريبورت / ترادجام تيسي الزميلة والموظفين وأصحابها، وما إلى ذلك ضد أي وجميع الإجراءات والمطالبات والأضرار والالتزامات والخسائر والإجراءات والمصروفات المطلوبات.
ينطوي التداول على مخاطر وقد تفقد استثمارك بالكامل. أنت وحدك مسؤول عن قراراتك الاستثمارية وأي نتائج تترتب عليها. يرجى الاستثمار بحكمة.

تداول الخيارات الثنائية & # 8217؛ الاختيار وعاطفة السوق.
استخدام الحانات اختيار التجار في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.
إذا كنت الاستطلاع عشرة التجار الخيار، سوف أكثر من المرجح الحصول على استراتيجية خيارات ثنائية مختلفة لكل واحد. وذلك لأن هناك عددا لا يحصى من التكتيكات والتقنيات والآراء حول كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح. أحد التكتيكات المستخدمة اليوم من قبل بعض التجار الخيار في هذا المجال هو استخدام الحانات اختيار التجار.
أشرطة اختيار التجار هي المؤشرات المستخدمة من قبل بعض السمسرة على منصات التداول الخاصة بهم لإعطاء التجار الخيار فكرة عن كيفية مجتمع التداول ككل هو علاج مجموعة معينة من الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، فهو مصمم لإعطاء المتداول إجماع السوق على أصل معين أو مجموعة من الأصول.
هذه المقالة سوف تشرح كيف يمكن لهذه التقنية أن تلعب في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في تداول الخيارات الثنائية اليوم.
ما هي أشرطة اختيار التجار؟
في تداول الخيارات الثنائية، كل تجارة الأصول لديها خيارين فقط: استدعاء (أعلى) أو وضع (أسفل). وبعبارة أخرى، أنت إما تراهن على أن الأصول سوف ترتفع في القيمة أو سوف تنخفض في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.
شريط اختيار التجار هو مؤشر يقع على بعض واجهات المستخدم في السوق الذي يخبرك بما يقوم به السوق ككل. ويتم التعبير عن المؤشر بشكل عام في نسبة مئوية لكل من الخيارين الثنائيين. على سبيل المثال، قد يقول أنه في هذه اللحظة، 57٪ من التجار يضعون خيارات الاتصال، و 43٪ يضعون خيارات بوت.
ويمكن أن ينطبق ذلك على السوق ككل في يوم تداول معين، أو يمكن أن يشير إلى تداول الخيارات الثنائية على أصل معين. في كلتا الحالتين، بل هو وسيلة واضحة لقياس معنويات السوق بشكل عام في أي وقت معين، ويقدم لقطة من النشاط الشعبي لمنصة الخيارات الثنائية.
الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار اليوم هي تداول الخيارات الثنائية التي تميز أشرطة اختيار التجار واستخدام النتائج للمقارنة مع الرسوم البيانية لفترة التداول.
على سبيل المثال، دعونا نقول أن السهم هو قيد التشغيل حاليا في 100. بالنسبة لمعظم اليوم، انخفض السهم من سعر الافتتاح من 110. والثمن لضرب هو 99، والانتهاء هو ساعة بعيدا. ترى أن الاتجاه قد انخفض للأسهم لمعظم اليوم، ونظرة على شريط الاختيار التجار يظهر أن 60٪ من التجار يضعون في خيارات بوت.
وتقترح الاستراتيجية أن تضع الخيار بوت كذلك، بالنظر إلى أن هناك احتمالات أنها سوف تصل إلى تلك العلامة. هذا هو مجرد اقتراح، ومع ذلك، وليس قاعدة صعبة وسريعة.

خيارات خيارات التجار
المزيد من الصفقات. استهلاك وقت أقل. الحد الأقصى للأرباح.
Traderschoice. uk.
شريك موثوق به لجميع احتياجات التداول الخاصة بك.
بسيطة ولكنها فعالة 60 ثانية استراتيجية التداول ثنائي.
المزيد من الصفقات. استهلاك وقت أقل. الحد الأقصى للأرباح.
الأكثر أمانا والتجار الناجحة في العالم.
استخدام أكثر دقة إشارة التكنولوجيا المتاحة. أنجز أكثر من 90٪ الصفقات الناجحة في العام الماضي. إستعد.
أكثر من 100 من الأصول للاختيار من بينها.
أكثر من 90٪ الدفع-- أوت وقت التداول منخفضة كما 30 ثانية الحصول على استعداد.
تداول الخيارات الثنائية وقد نيفيربين سهلة جدا ويمكن الوصول إليها.
التجارة أكثر ذكاء مع خبير 24/5 على دعوة الحصول الفوري والوصول المبسط للوسطاء الحصول على استعداد.
عرض حصري!!
الانضمام إلينا اليوم والحصول على ما يصل الى 100٪ مكافأة. إستعد.
أعلى 10 متداولين.
شهادة.
خيار التجار يعطيني خبراء التداول جيدة جدا، وبذلك المزيد من الأرباح واسمحوا لي أن أفعل عملي. كريس إدوارد لندن برنامج تداول ممتاز. ستيف روبرتس كيب تون سا أنا كسب أرباح معقولة كل شهر. كريستين والترس كانساس الولايات المتحدة التجار الخيار يجعل التداول تبدو بسيطة وسهلة. لقد خففت مخاوفي المالية بعد انضمامهم إليها. ديفيد جونز أونتاريو كا برنامج اختيار التجار هو سهل الاستعمال جدا وفريق الدعم مفيد جدا كلما استدعاء. بيتر ووكر فيكتوريا أو دعم العملاء جيدة. ريتشارد بتلر مانشستر المملكة المتحدة.
لماذا تختار اختيار التجار.
تصل إلى 85٪ دفع تعويضات في 30 - 60 ثانية. التجارة أكثر من 80 الأصول. أكثر من 93٪ نسبة التجارة الناجحة. يعمل مع وسطاء المنظمة. يعمل مع أعلى الإشارات الحية تقييما. 100٪ آمنة ومأمونة. 24/7 دعم العملاء.

Comments