سي فوريكس


easyforexpk.


هذا الموقع هو عن عمل الفوركس وموقعه السهل لتعلم الفوركس.


ما هو سي و تب؟


يتم استخدام وقف الخسائر ومستويات الربح من قبل تجار الفوركس لحمايتهم من المخاطر المالية غير الضرورية وأيضا لضمان أن الأرباح تؤخذ في الصفقات الناجحة. وقف الخسائر ومستويات الربح هي أوامر يتم وضعها في السوق لإغلاق الصفقة المفتوحة.


وبعبارة أخرى سي (وقف الخسارة) يشير إلى سعر محدد وعندما يصل السوق هناك، التجارة / الصفقات الخاصة بك تلقائيا إغلاق الموقف في الخسارة والاستثمار الخاص بك يمكن أن تكون آمنة أكثر لمواجهة المزيد أو الخسارة الكبيرة ونفس مثل تب (أخذ الربح) هو أيضا أمير محدد أو نقطة وعندما اللمسات سعر السوق أن نقطة والتجارة الخاصة بك / الصفقات تغلق تلقائيا في بعض الأرباح. من الضروري جدا لوضع وقف الخسارة وجني الربح خصيصا وقف الخسارة لتجنب خسارة كبيرة لأنه إذا كان تاجر لا تستخدم وقف الخسارة يعني انه / انها سوف تأخذ المزيد من المخاطر وإذا كان السوق يتعارض مع له / لها الصفقات يجب أن تواجه خسارة كبيرة وبعض الوقت له / لها حساب يمكن أن يغسل أيضا.


فيس بوك.


سي الفوركس التجار.


الاتجاه الهابط أكد & # 064؛ 132،600. الآن عند S1 (132.132) إذا كسر، يمكننا أن نتوقع مستوى S2 حول 131.178.


سي الفوركس التجار.


حاولت مذبذب ممتاز وأنه يعطي دعما جيدا حقا للصفقات سريعة في الرسم البياني 1M. إذا كان أي شخص يحتاج إلى مزيد من المعلومات، يرجى بيإم لي. حظا طيبا وفقك الله.


سي الفوركس التجار.


أوسد / تشف - إبقاء العين على مستوى 0.9770.


سي الفوركس التجار.


أوسد / تشف - صاعد (1-2 أيام)


سي الفوركس التجار.


أوسد / جبي الآن & # 064؛ 110.654 ولكن أكثر للذهاب إلى أسفل. إبقاء العين على ذلك. حظا طيبا وفقك الله. 😉


جما سي.


تحميل جما سي مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر مجانا. وقد جما سي حقا في الطلب وهذا المؤشر الرائع لدينا تهمة أي مبلغ، لذلك قد يكون مؤشر العملة الحرة.


والحقيقة هي أن هذا الرمز mq4 متوافق مع شكل مختلف من مت مثل ميتا التاجر 4 و MT5 كما استخدمناها. وفي هذا الصدد، يمكنك التأكد من أنك لن تخوض أية مشكلات تتعلق بالتوافق.


سنكون سعداء جدا إذا تمكنت من تقييم المؤشر وإضافة عدد قليل من تعليقاتك أو آرائك من خلال نشره في منطقة التعليق عندما تكون قد استقرت بالفعل للاستفادة من هذا جما سي والعثور على هذا مؤشر مفيد لفوركس. مع مساعدة من الملاحظات الخاصة بك، والتصنيفات، واستعراضات، يمكن للمستثمرين فكس زملائك بسهولة تحديد ما إذا كانت محاولة مثل هذه المؤشرات أو ربما لا.


نحن تجار العملات الفوركس بقدر ما الحصول على أفضل المؤشرات للحصول على تداول دقيق. يتم إنشاء أفضل القرارات على أساس صناعة التداول من خلال الحصول على مؤشر جما سي الحرة. العالم الصافي سوف تجعل من السهل على الناس الحصول على مؤشرات الفوركس مثل جما سي وحيازة سهولة الوصول.


تبادل الخبرات الخاصة بك مع المؤشر من خلال النقر علينا على تويتر وتروق لنا أيضا في الفيسبوك. في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر العلامة التجارية الجديدة، ونحن يمكن أن يخطر لك بسهولة مع ذلك.


تحميل جما SL. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


الموضوع: هدجينغ & أمب؛ SL.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.


في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!


يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.


منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.


وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

Comments