أنماط ذكية نظام التداول النهائي


في نهاية المطاف أنظمة التداول للأسهم، الفوركس، خيارات وتجار الخيارات الثنائية.


في نهاية المطاف نظم التداول تحميل - يوم التداول المدرب منطقة عضو خاص.


تاريخ يوم التداول المدرب للوصول مجانا إلى منطقة الأعضاء الخاصة لدينا و:


تحميل أنظمة التداول وليمات.


ستحصل على إمكانية الدخول الفوري إلى ما يلي:


نظام التداول المتطرف.


مخاطر منخفضة للغاية، وارتفاع الأرباح المحتملة الصفقات تعيين للربح في غضون دقائق! من الناحية المثالية الدخول ووقف هي نفسها = لا خسارة.


* قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


سأشرح بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية وكيف يمكنك بسهولة استخدام ذلك الحق! زائد. و & كوت؛ سعر لوحة تحكم العمل & كوت ؛. أنا سوف تظهر لك إكساكلتي كيفية إعداده!


نظام التداول داخل الأيام.


موثوق للغاية وسهلة لتحديد إعداد التداول للأسهم والفوركس.


نظام التداول تيلويند.


نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


ليس هناك تخمين العمل المعنية، لا حاجة للعواطف، وليس من الصعب منحنى التعلم. كل ما عليك فعله هو اتباع إرشادات النظام ووضع الصفقات الخاصة بك! نظام التداول لجميع مستويات الخبرة! 149 باجيس بدف - نظام تداول لا يصدق!


فخ خفية للتجارة.


"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.


ونتيجة لذلك سوف تتداول مع المزيد من الثقة وطريقة أقل الإجهاد. سوف أيضا تطوير الليزر مثل التركيز التي سوف تساعد في نهاية المطاف تحسين النتائج الخاصة بك.


هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.


بيني الأسهم نظام التداول.


إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛


مكتوبة للمبتدئ ولكن دليل قوي بما فيه الكفاية للمستثمر من ذوي الخبرة، ونظام الأسهم الأسهم بيني يجلب لك الاستراتيجيات التي شهدت فقط التجار.


كيفية التداول في سوق العقود الآجلة.


تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...


هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.


لماذا العمل من أجل لقمة العيش عندما يمكنك التجارة لقمة العيش؟ كما تاجر العقود الآجلة المستقلة تحصل على استدعاء الطلقات: لا صاحب العمل ولا الموظفين مزعجة التجارة الساعات التي تناسبك التجارة من أي مكان تقريبا في العالم مع الدخل المحتمل غير محدود. هذا هو حقا عمل عظيم وانا ذاهب لتظهر لك بالضبط كيفية المشاركة!


الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.


الظاهرة - اكتشاف التي غيرت الطريقة I التجارة الأسهم إلى الأبد.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.


لقد جعلت 47،692.27 $ في يوم واحد في المرة الأولى * استغلت هذه & كوت؛ الظاهرة & كوت؛ وهذا تقرير عن بالضبط كيف فعلت ذلك. انقر هنا لمزيد من المعلومات. * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


في نهاية المطاف يوم التداول الكتاب الاليكتروني.


لأول مرة على الإطلاق كنت في طريقها للحصول على مغرفة الحقيقية حول التداول في سوق الأسهم. لا الضجيج، أي مصلحة مكتسبة - مجرد نقية الحقائق البارد غير محض البرد.


اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!


تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.


أسرار الفوركس من الداخل.


من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.


ديفيد جينينز 'أنظمة التداول في نهاية المطاف.


عملية، خطوة بخطوة، خارطة طريق لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد التجارة، كم من الخبرة لديك أو أي نوع من الميزانية لديك.


& كوت؛ ديفيد جينينز 'أنظمة التداول النهائي هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام التداول سليمة وقوية. & كوت؛


فوركس تريند الموجة اليوم نظام التداول.


تاريخ يوم التداول المدرب للوصول مجانا إلى منطقة الأعضاء الخاصة لدينا و:


تحميل أنظمة التداول وليمات.


جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي منتج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيان عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة.


غرفة تجارة النفط الخام | غرفة التداول المباشر | تعلم التجارة اليوم.


تريد النظام ويستند غرفتنا على؟ وتستند الرسوم البيانية غرفة تجارة النفط والنظام على نظام التداول سمارتباترنس في نهاية المطاف من إنديكاتورسمارت. لمعرفة المزيد عن الخيارات، انظر أدناه:


هناك إصدارات مختلفة المتاحة اعتمادا على احتياجاتك (الاستفادة من الخصومات الحالية في حين أن العرض لا يزال يدوم).


أبسط واحد هو أنماط الذكية في نهاية المطاف للنفط الخام فقط ويتم إعداد مثل الغرفة باستخدام الحانات رينكو الذكية. ويشمل هذا النظام أيضا في نهاية المطاف القراد القضبان.


إذا كنت ترغب في التجارة أسواق متعددة، فإنك سوف تريد أنماط الذكية في نهاية المطاف.


في نهاية المطاف دليل على الانترنت لتداول أنماط الشمعدان اليابانية.


وكان التداول مع أنماط الشمعدان شعبية متزايدة الموضوع من أي وقت مضى منذ ستيف نيسون احياء هذا الفن المفقود في عام 1991.


وحتى ذلك الوقت، ترك التجار الفنيون من خلال الرسم البياني الشريطي الغربي التقليدي. عمل العديد من التجار مع بوينت وشكل الرسوم البيانية لجلب المزيد من الوضوح لهذا الاتجاه. ولكن الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية كانت أول تقدم كبير في الرسم البياني في عقود عديدة. وبطبيعة الحال، فإن المفارقة وجدت في الواقع أن هذا ما يسمى التقدم في رسم الخرائط تعود فعلا إلى اليابان في 1750s.


اليوم هناك العديد من الناس يدعون أنهم خبراء في عالم تجارة الشمعدان. قد يكون من العادل أن نقول إن معظمهم يحصل على أساسيات مطلقة على حق (مثل أجزاء الشمعة)، ولكن من العدل أيضا أن نقول إن معظمهم يفشلون في ترجمة حقا كيف ينبغي للمرء أن يقترب الشموع إذا كانوا يرغبون في تفسيرها بشكل صحيح.


الغرض من هذا الدليل الشمعدان.


ويهدف هذا دليل على الانترنت لنمط الشموع اليابانية لترجمة من خلال كلمة مكتوبة ما كنت قد علمت ما يقرب من 10 عاما في بلدي الندوات الحية وندوات عبر الإنترنت. أتوقع أن تجد هذه الدروس لإلقاء بعض الأفكار مثيرة جدا للاهتمام في التداول الشمعدان، ونأمل، سوف تتعلم لتطبيق إشارات شمعدان بكل سهولة في الطريقة التي يمكن أن تستفيد بشكل كبير.


قد تتساءل لماذا دليل بلدي على الانترنت قد تكون مختلفة عن غيرها؟


بدأت أول عمل مع الشموع في عام 2001، بعد عامين فقط من بدء التداول. لقد أعجبت على الفور من إمكانية تداول الشموع، ولكن التفاصيل أشرت لي. استغرق الأمر عدة سنوات من العبث مع الشموع لفهم أخيرا ما كانوا يقولون لي حقا.


حضرت مختلف الندوات التداول، وقراءة كل كتاب تقريبا حول هذا الموضوع، وحتى اشترى دورات دي في دي، لكنه لم يكن حتى صيف عام 2007 أنه ضرب لي أخيرا! كنت قد اتخذت الصيف لبدء دراسة تاريخية لمختلف جوانب التحليل الفني. أتذكر وكأنه كان أمس مفاجأة "أه-ها!" كان لي عندما أدركت أهمية موقع الشمعدان.


قضيت عدة ساعات في اختبار الظهر واللعب مع أنماط مختلفة في سيناريوهات مختلفة وقبل أن أعرف ذلك، شعرت وكأنني كنت أقرأ أنماط الشموع ببساطة كما كنت أقرأ كتابا. لقد وجدت أنماط مفيدة جدا في تداول بلدي، لدرجة أن اليوم، وأود أن أقول الشموع هي واحدة من أدوات "جزيرة الحلوى" التداول في مربع أداة بلدي.


أتوقع أن تجد بلدي تأخذ على الشموع يضيف مجموعة متنوعة جديدة لما كنت قد قرأت أو درس من قبل. سترى قريبا نهجي هو كثيرا من تجربتي كمتاجر شمعدان، وليس مجرد نهج أكاديمي. سوف تتعلم العديد من النصائح الصغيرة التي لا يمكن تعلمها من قراءة كتاب، ولكن بدلا من ذلك فقط من شخص عمل مع الشموع في الخنادق لسنوات عديدة.


آمل كما كنت تعمل من خلال هذه الدروس سوف تجد فهم أعمق بكثير من التداول شمعدان. وإنني أتطلع إلى سماع ملاحظاتك، وأتطلع أيضا إلى إضافة أقسام إلى هذا الدليل استنادا إلى التعليقات التي أسمعها منكم جميعا. لذا يرجى لا مجرد قراءة الدروس، أعطني بعض ردود الفعل. سأكون سعيدا للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم جميعا.


لذلك دون أي مزيد من أديو، أقدم لكم:


في نهاية المطاف دليل على الانترنت لتجارة الشموع اليابانية.


التفسير شمعدان ... يجب أن يكون حقا من الصعب؟


كانت الشموع جزءا لا يتجزأ من المشهد التجاري الآن لمدة لا تقل عن 15 عاما. يكاد يكون من المستحيل العثور حتى على برامج الرسم المتوسط ​​التي لا تقدم الرسوم البيانية الشمعدان.


فلماذا هو أن الكثير من الناس الخلط حول الشموع؟


حتى أسمع التجار الذين يعلمون الآخرين كيفية التجارة يقول أشياء مثل "أنا حقا لم يكن لديك أي فكرة ما قيمة هذه الشموع إضافة".


هذا الشمعدان واحد يمكن التنبؤ بالعكس إلى اليوم.


حتى هنا السؤال مليون دولار ....


"... كيف يمكنك معرفة الأسهم على وشك عكس الاتجاه؟"


انها مسألة مليون دولار لأنه إذا كنت تعرف الجواب كنت دائما شراء في الجزء السفلي وبيع في أعلى ... أليس كذلك؟


في هذا المنصب أنا ذاهب لتظهر لك كيف واحد شمعدان واحد يمكن التنبؤ أعلى جدا أو أسفل البديل، في كثير من الأحيان مرات بالضبط إلى اليوم.


يقول المأثور القديم على وول ستريت:


الجميع يحصل على شراء في الجزء السفلي وبيع في أعلى مرة واحدة في حياتهم ... "


بخلاف ذلك مرة واحدة في تجربة الوقت الحياة، وشراء في الجزء السفلي جدا وبيع في الجزء العلوي ليس شيئا يجب الاعتماد عليه.


أعلى 3 أنماط شمعدان للأسواق الدب.


8 سنوات وأكثر من 50،000 طالب في وقت لاحق لقد رأيت سؤال واحد مشترك بين كل المتداول تقريبا ....


"كيف يمكنني البقاء على قيد الحياة سوق الدب؟"


هل ردد هذا السؤال في عقلك أيضا؟


الجواب البسيط هو:


البقاء على قيد الحياة سوق الدب يجب عليك:


تكون مستعدة مع استراتيجيات السوق الدب ولها حفنة من تقنيات تحليل السوق الدب.


لحسن الحظ، الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على الاقتراب من سوق الدب حتى أفضل.


هنا أنا ذاهب لمناقشة أعلى 3 أنماط شمعدان لمساعدتك على قهر اتجاه السوق الدب. اثنين من هذه الأنماط هي أنماط انعكاس إعداد الاتجاه، واحد منهم هو نمط استمرار يظهر لك الاتجاه على وشك الاستمرار. انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


الغامض دوجي الشمعدان.


شمعة دوجي هي واحدة من الشمعدانات الأكثر إثارة للاهتمام التي نراها تحدث على مخططاتنا.


بالنسبة لمعظم الناس، عندما يرون شمعة دوجي لديهم شعور بأن شيئا لم يحدث وكان اليوم غير الحدث. أما بالنسبة لمتداول الشموع، فإن الدوجي يمثل توقيعا مهما لما يمكن أن يأتي خلال اليوم أو اليومين التاليين من التداول.


هنا سأناقش أربعة مجالات رئيسية تتعلق بالدوجي:


أعلى 3 أنماط شمعدان لأسواق الثور.


الاتجاهات الصاعدة هي السكر في سوق الأسهم.


الاتجاهات الصاعدة هي:


الحلو الجميع يريد المزيد منهم، والكثير من الفوضى لك.


سيكون أمرا رائعا إذا كان كل سوق يمكن أن يكون دائما سوق الثور، ولكنها ليست مجرد حقيقة. أسواق الثور يجب أن تستريح (حيث تأتي الأسواق الدب في)، وتلك تقع مثل إعادة تعيين فصل الشتاء الذي يضع كل شيء حتى الخطوة الكبيرة القادمة.


هل أنت على دراية أشجار الفاكهة؟ العديد من أنواع أشجار الفاكهة تتطلب ما يعرف باسم "وقت البرد" كل فصل الشتاء. ولكي تؤتي هذه الأشجار ثمارها في العام التالي، يجب أن يكون الشتاء باردا بما فيه الكفاية لتوفير "وقت البرد" الكافي للأشجار. على سبيل المثال، إذا كانت أشجار التفاح سوف تؤتي ثمارها تحتاج ساعات 500 ساعة البرد في فصل الشتاء، حيث درجة الحرارة أقل من 45º.


الشمعدان الأكثر ثاقبة واحدة.


كمعلم، ونحن غالبا ما تفشل في استباق السؤال الذي قد يسأل الطالب. بالتأكيد نحن نبذل قصارى جهدنا لتعليم المبادئ وهيكل. أتوقع أن معظم المعلمين، مثل نفسي، يريدون تقديم التدريب الذي يجيب على كل سؤال ممكن ويبصق القليل من الخبراء على الجانب الآخر من الطبقة.


هذا ليس مجرد حقيقة ...


في 8 سنوات لقد تم تدريس لقد تعلمت بالطريقة الصعبة أن ما يعمل لتعليم شخص واحد غير فعال تماما في تعليم شخص مختلف. لقد وجدت الأسئلة التي نتوقع أن يسأل عنها، وغالبا ما تكون مرات لم يطلب على الإطلاق، والأسئلة التي ببساطة لا يمكن أن نتوقع تصبح أسئلة مكان مشترك. انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


تتوقع هذه الشموع السبعة سوقا هبوطية.


واحدة من الاستخدامات الأكثر فائدة من الشمعدان هو قدرتها على توقع التحرك، في كثير من الأحيان في غضون يوم واحد أو يومين فقط من التحرك الفعلي.


كجزء من نظام التداول، أنماط الشمعدان هي أداة قوية جدا لأنها يمكن أن تعطينا نظرة ثاقبة عندما يكون الاتجاه على وشك أن تأخذ استراحة. قد يؤدي ذلك إلى تصحيح على المدى القصير، أو قد يكون انعكاس المدى الأكبر، ولكن في كلتا الحالتين، في كثير من الأحيان، في أقصى مستوياتها القصوى أو أدنى من واحدة من تلك النقاط تحول، وسوف نجد نمط الشمعدان.


أدعو هذه الأنماط شمعدان "تحذيرات الانعكاس المبكر". عند رؤيتها، يجب أن تأخذ علما. تشديد أي توقف لديك والحصول على استعداد لهذا الاتجاه إما وقف تتجه والبدء في التحرك في تصحيح، أو عكس تماما. انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


بلدي أعلى 5 شمعدانات أنماط.


لقد كنت من محبي أنماط الشمعدان منذ أن اكتشفت لأول مرة الشموع في أوائل 2000s. قبل ذلك، كنت أعرف ما هي، ولكن ليس لدي أي فكرة كيفية استخدامها.


مرة واحدة في أنماط الشموع مفهومة، ومع ذلك، فإنها أصبحت جزءا أساسيا من كل تحليل التجارة أفعل.


إنها مهمة جدا لدرجة أنني بدأت بتدريسها منذ بداية ترادسمارت. في الصف الأول جدا لدينا قدم طلابنا (كل منهم 8 في ذلك الوقت) لأنماط الشمعدان اليابانية وأنا لم يتغير ذلك.


أيضا منذ بداية ترادسمارت، لقد تم استجواب من قبل الطلاب مرارا وتكرارا "أي أنماط هي الأفضل". أو ربما يغيرون السؤال قليلا إلى "أي منها الأكثر موثوقية؟" أو أن هناك تغيرا متكررا أحصل على شيء من هذا القبيل: "هل هذا و مثل هذا النمط أفضل من هذا و مثل هذا النمط هنا؟" اقرأ المزيد & # 8230؛


أسوأ 5 أنماط شمعدان للتجارة (# 2 قد صدمة لك!)


أخذ الوقت لتعلم أنماط شمعدان هي واحدة من أفضل استخدامات الوقت لأي تاجر. بمجرد أن تأخذ من الوقت لتعلم فعلا أنماط، وأنها سوف تذهب معك إلى الأبد. تصبح مهارة حقا لا أحد يمكن أن تتخذ بعيدا عنك.


ومع ذلك، قبل الخروج وقضاء الكثير من الوقت حفظ أنماط، تحتاج إلى إدراك أن هناك بعض الأنماط التي لا تستحق مطاردة بعد!


هنا لقد جمعت بلدي أعلى 5 أسوأ أنماط الشمعدان للتجارة! ما يجعل هذه الأنماط "سيئة" هو التناقض. معظم هذه الأنماط محايدة في أحسن الأحوال، وفي إحدى الحالات، يتم إدراجها كنموذج هبوطي لكنها في الواقع تؤدي صعودية 84٪ من الوقت! آمل أن تجد قائمة مفيدة. انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


تتنبأ أنماط الشموع السبعة هذه بالسوق الصاعدة.


أنماط الشمعدان هي تنبؤية في الطبيعة. تتطلب الغالبية العظمى من أدوات التحليل الفني التي نستخدمها عدة أيام من البيانات لحساب إشاراتها. وهذا هو السبب في أننا نسمي هذه المؤشرات زائدة.


وهناك عدد قليل من المؤشرات التي نسميها المؤشرات "التطلعية" أو "الرائدة"، ولكن جميع الإشارات الناتجة عن هذا النوع من المؤشرات تستند إلى البيانات التاريخية وتطبق صيغة لاستباق (أو الرصاص) حيث يمكن أن تذهب التجارة التالى.


وبعبارة أخرى & # 8211؛ كل المؤشرات هي زائدة. انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


كيفية استخدام الشمعدان لتداول اليوم.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا أحصل على أنماط الشموع هو كيفية تطبيقها على سيناريو التداول اليوم.


ربما كنت لاحظت من الآن، أن العديد من أنماط انعكاس شمعدان تشمل فجوة صغيرة في مكان ما في نمط. هذا على ما يرام على الرسم البياني اليومي، ولكن عندما كنت التداول اليوم، وليس هناك عادة أي فجوة بين الشموع لأن السوق لم تغلق.


أي سوق مستمرة مثل التداول اليومي أو الفوركس سيكون لها نظرة مختلفة إلى الشموع لأنه لا يوجد قرب في نهاية اليوم. وبناء على ذلك، لن ترى فجوات في مخطط العملات الأجنبية (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع). وبالمثل، لن ترى فجوات على الرسم البياني لمدة 5 دقائق التي قد تكون التداول اليومي من. انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


كيفية تفسير بشكل صحيح أنماط الملقط شمعدان.


يبدو أن هناك الكثير من الارتباك المحيطة الملقط الشمعدان أنماط لذلك ظننت أنه سيكون من المناسب لكتابة آخر عن أنماط الملقط.


نمط شمعدان الملقط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الأنماط التنبؤية القوية التي نراها تظهر على الرسم البياني.


في تجربتي الشخصية تعلمت أن أثق في الإشارة وأعتقد أنه عندما أرى ذلك، لأنه عادة ما يكون صحيحا.


والتحدي الذي يواجهه الكثير من الناس يفسر هذا النمط لأن هناك الكثير من الاختلافات الممكنة له.


هنا هو التعريف التقني لأعلى وأسفل الملقط: انقر لقراءة المزيد & # 8230؛


لماذا هي شمعدان أنماط حتى الأسود والأبيض؟


في الأسبوع الماضي استجاب جيروم إلى منصبي، بلدي أعلى 5 أنماط شمعدان المفضلة، من خلال طرح.


حتى لو كانوا المفضلة، لماذا لا ترسم لهم الأخضر & أمب؛ أحمر؟


جيروم هذا هو سؤال كبير. انها أيضا سؤال أنا يحدث للحصول على الكثير حتى ظننت أنني سوف يعالج ذلك في وظيفة خاصة بها.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


&نسخ؛ 2017 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.


ولتيمات سمارت ترادينغ منتور كورس.


& # 8216؛ هنا & # 8217؛ s دورة التي تمكنك من داخل رأس تاجر المهنية حتى تتمكن من معرفة حقا كيفية التجارة. سوف تحصل على جميع المعلومات الداخلية والوصول الكامل إلى جوستين & # 8217؛ s حصة و كفد استراتيجيات نظام التداول وخطة التداول الشخصية & # 8217؛


دورة النخبة على الانترنت التوجيه للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


لذلك كنت قد قرأت الكثير من الكتب وربما كنت قد اشتريت بالفعل العديد من الدورات، لكنه لا يزال لا يأتي معا. كنت قد قضيت الوقت في محاولة لتعلم التجارة بنجاح وكنت بالإحباط!


كنت قد تماما على التداول معقدة مع الكثير من قواعد التداول والمؤشرات وأنماط الرسم البياني، وكنت فقط لا & # 8217؛ ر معرفة أي طريقة لتحويل.


إذا كان شخص ما فقط سوف تعطيك نظام التداول الخاصة بهم وتبادل خطة التداول الخاصة بهم. كنت ترغب في الحصول على داخل رأس تاجر المهنية والتعلم منها.


حسنا، لقد وجدت بالطبع الصحيح.


هدف جوستين هو إزالة الغموض عن التداول. وهي تفعل ذلك من خلال تقاسم بالضبط كيف تتاجر الأسواق. وقالت انها توفر رموز لمسح السوق لها وجميع استراتيجياتها لإدخالات ومخارج وإدارة الأموال. بالإضافة إلى أنك سوف تتعلم كل شيء عن روتين التداول لها والرسوم البيانية اضافية انها تنظر الى تشكيل وجهة نظر من العمل في السوق الحالي. وقالت إنها تشارك كل شيء معك.


أفضل للجميع أنها لا تزال لدعم لكم على مدار العام مع برنامجها السنوي التجار الذكية العقل المدبر. سوف تتلقى أشرطة الفيديو التحديث الشهرية من جوستين، والحصول على دعوات إلى ندوات عبر الإنترنت لعملائها فقط والانضمام إلى مجتمع من التجار من خلال منتدى المناقشة الحصري.


حتى ما إذا كنت بدأت للتو في التداول وعلى استعداد لاتخاذ المعرفة التحليل الفني الخاص بك إلى المستوى التالي أو كنت عالقة ومحاولة للتجارة لسنوات، لا مزيد من البحث.


في نهاية المطاف الذكية التداول منتور بالطبع هو هنا بالنسبة لك. والخبر السار هو أنك يمكن أن تبدأ الآن.


فوائد الدورة.


سوف تتعلم كل شيء عن كيفية تداول جوستين الأسهم والعقود مقابل الفروقات.


سيتم منحك حق الوصول إلى خطة جوستين الشخصية للتداول التي يتم توفيرها في أجزاء من محتوى الدورة.


سوف تتلقى رموز ميتاستوك إلى أنظمة التداول الشخصية جوستين ويمكنك استيرادها إلى ميتاستوك أو تكييفها لتتناسب مع حزمة الرسم البياني الخاص بك.


سيتم منحك نموذج خطة التداول في بداية الدورة وهدفك هو إكمال هذا النموذج أثناء العمل من خلال الدورة التدريبية.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم كل شيء عن استراتيجيات جوستين الأساسية لإدارة الأموال بحيث يمكنك أيضا تنفيذ هذه في التداول الخاص بك.


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سيرا على الأقدام مع نظام التداول يمكنك استيراد أو رمز في البرمجيات وقواعد التداول التي يمكنك التجارة مع أو التكيف لتناسب لك.


سوف تحصل على الوصول إلى موقع بالطبع الحصري مع اسم المستخدم وكلمة المرور التي تشمل 15 أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت التي جوستين قد سجلت شخصيا، صوتيات للتحميل من كل ندوات عبر الإنترنت، وتلاحظ بالطبع شاملة وأشرطة الفيديو قصيرة العملية إضافية تبين كيفية وضع ما لديك فقط تعلمت في الممارسة العملية.


بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على خصم 50٪ على أي منتجات إضافية تحتاجها من شأنها أن تساعدك في التداول الخاص بك، مثل المقتفي التجارة الذكية ودورة ميتاستوك على الانترنت تعظيم.


إذا كنت في أي وقت كنت في حاجة الى الدعم الشخصي يمكنك حجز في لدورة التوجيه الشخصية واحد على واحد مع جوستين. يتم توفير ذلك في سعر ساعة ويقدم جوستين التوجيه الشخصي للعملاء فقط.


بمجرد شراء يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الدورة ويمكنك مراجعة ذلك عدة مرات حسب الحاجة.


ولكن هذا ليس كل شيء & # 8211؛ هناك & # 8217؛ s مكافأة إضافية خاصة:


جوستين يريد أن يستمر في دعم لكم على مدار السنة، ومكافأة خاصة إضافية لك & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على سنوات & # 8217؛ عضوية برنامج العقل المدبر التجار الذكية، بقيمة 497 $ بحرية مطلقة!


هذا هو برنامج العميل فقط وكل شهر سوف تتلقى تحديث سوق الفيديو من جوستين، دعوة لعدة ندوات عبر الإنترنت والوصول إلى منتدى نقاش خاص حتى تتمكن من التواصل مع المجتمع من التجار التي كانت جميع من خلال الدورة .


ما هي التكلفة؟


تتلقى كل هذا فقط 2،997.00 $ أو خطة الدفع من 347 $ شهريا لمدة 9 أشهر.


هذا هو أفضل دورة توجيه القيمة في السوق. لن تجد دورة توجيه أخرى من هذا العيار بأقل من 3000 دولار. دورات أخرى هي أكثر من ضعف وثلاثة أضعاف هذه التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي بالطبع مع ضمان رضانا.


$ 2،997.00 شهريا.


يمكنك دفع ثمن الدورة على الانترنت مباشرة من خلال موقع بايبال آمن. يتم الموافقة على الدفع فورا سوف تتلقى تلقائيا شرح كيفية الوصول إلى دورة على الانترنت.


إذا كنت تفضل أن تدفع عن طريق الخصم المباشر يمكنك ببساطة infosmarttrading. au وطلب فاتورة.


شاملة وتركز.


يتضمن بالطبع كل ما تحتاجه وليس أكثر من ذلك: قواعد التداول والمؤشرات، وأنماط الرسم البياني التي تركز على الحصول على التداول بنجاح.


الاستفادة من جوستين & # 8217؛ s.


أسهم جوستين بالضبط كيف أنها تتداول الأسواق. وقالت انها توفر رموز لمسح السوق لها وجميع استراتيجياتها لإدخالات ومخارج وإدارة الأموال. بالإضافة إلى أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم كل شيء عن روتينها التجاري والرسوم البيانية اضافية جوستين يستخدم لتشكيل وجهة نظر العمل السوق الحالي. و لا ينتهي هناك.


التوجيه المستمر.


جوستين تواصل دعم لكم على مدار العام مع برنامجها السنوي التجار الذكية العقل المدبر. ستحصل على مقاطع فيديو للتحديثات الشهرية من جوستين، ستحصل على دعوات إلى ندوات عبر الإنترنت حصرية لعملائها، وستنضم إلى منتدى من المتداولين من خلال منتدى المناقشة الحصري.


مبتدئ أو المتداولين ذوي الخبرة.


حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئا حريصة على اتخاذ المعرفة التحليل الفني الخاص بك إلى المستوى التالي، أو ما إذا كنت & # 8217؛ عالقة بعد سنوات من التداول، يجب عليك الاشتراك الآن.


الشروط المسبقة للدورة.


للحصول على أقصى استفادة من هذه الدورة فمن المستحسن أن كنت قد أكملت بالفعل الذكية الرسوم البيانية 101 دورة على الانترنت (فقط 97 $) أو لديك فهم جيد للتحليل الفني. ويشمل ذلك فهم:


كيفية رسم الدعم & أمب؛ خطوط المقاومة على الرسوم البيانية.


وكيفية تحديد اتجاه السهم من خلال رسم خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية.


وكيفية تطبيق المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية وفهم كيفية عملها.


والأهم من ذلك فهم مراحل السوق الأربعة التي تتحرك فيها الأسهم.


ضماننا.


إذا كنت غير راض عن محتويات هذا بالطبع، ونحن نقدم ضمان استعادة الاموال كاملة. ببساطة أرسل لنا خلال 30 أيام من شراء وتقول لنا سبب عدم الرضا. هذه هي الطريقة التي واثق أننا سوف تحب محتوى هذه الدورة. هذا بالطبع هو مربى معبأة مع جميع استراتيجيات التداول جوستين & # 8217؛ s وجميع المعلومات التي تحتاجها لإعداد خطة التداول الشخصية الخاصة بك.


في سوق الأوراق المالية لا توجد ضمانات ونحن لا يمكن أن تضمن لك نفس النتائج جوستين يحقق. عليك أن تفعل هذا العمل، وضعت في الوقت المناسب لتطوير خطة التداول الخاصة بك وممارسة الانضباط نحن يعلمك طوال الدورة.


دورات الدورة المغطاة.


ملفات رمز ميتاستوك.


توفر هذه الصفحة على شبكة الإنترنت كل نظام ميتاستوك ورموز مؤشر للاستيراد في ميتاستوك. سيتم شرح جميع الرموز كما كنت تعمل من خلال دورات الدورة ويمكن تكييفها مع برامج الرسوم البيانية الأخرى.


تعرف على طبيعة هذه الدورة التدريبية وتعرف على حزم الحزم وعقود الفروقات والبيع القصير وما إلى ذلك.


خطة التداول أمر ضروري. سيتم تزويدك بقالب خطة التداول وسوف تتعلم عن جوستين & # 8217؛ s أدوات التداول الشخصية والروتين التجاري.


وتكمن مفاتيح النجاح في استراتيجيات إدارة المخاطر والمال. تعلم لماذا هذا هو جزء مهم من استراتيجية التداول الخاصة بك والتعرف على اختيار الموقف المختار، نموذج الأسهم واستراتيجيات تخصيص رأس المال يستخدم جوستين في تداولها.


وقف الخسائر هي شريان الحياة الخاص بك في السوق. تعرف على أساليب مختلفة واكتشاف استراتيجية وقف الخسارة زائدة يستخدم جوستين لمتابعة القاعدة الذهبية للتجارة.


اكتشاف كيفية البناء على المواقف المربحة وإدارة أقصى تعرض للمخاطر في السوق.


تعرف على المؤشر الفني يستخدم جوستين وكيف يمكنك استخدامه لمساعدتك في قرارات التداول الخاصة بك.


تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية القطاعية وكيف يمكنك استخدام هذا كأداة فنية إضافية لمساعدتك في قرارات التداول الخاصة بك.


لديك الآن كل الأدوات والمعرفة التي تحتاجها لمعرفة كل شيء عن أنظمة التداول جوستين. أولا سوف تتعلم عن الاتجاه الأسبوعي نظام التالي على المدى الطويل بما في ذلك مسح ورموز الخبراء لهذا النظام.


تعلم كل شيء عن نظام التداول سوينغ اليومية جوستين بما في ذلك مسح ورموز الخبراء لهذا النظام.


إرشادات التعرض للسوق وتحليل الفهرس.


تعرف على أهمية مراجعة الرسوم البيانية العالمية والسوق المحلية وكيف يمكن أن تساعدك هذه المعلومات مع التعرض الخاص بك في السوق. سوف تتلقى أيضا جدول تحليل أسبوعي لتتبع روتينك الأسبوعي واكتشاف استراتيجية خروج العدوانية التي توظفها جوستين خلال أوقات معينة في السوق.


تعلم كيفية إدارة عملك من التداول وتحليل وتتبع أدائك في السوق.


اكتشاف استراتيجيات التداول الأخرى بما في ذلك قناة التداول واستراتيجية قطف الانتقاء التي يمكن القيام بها في أوقات معينة في السوق وأكثر من ذلك.


إنهاء خطة التداول والأسئلة الشائعة.


إنه الوقت اللازم لوضع اللمسات الأخيرة على خطة التداول ومراجعة ما تم تغطيته، فضلا عن مناقشة عدد قليل من الأقسام النهائية من نموذج خطة التداول والإجابة على بعض الأسئلة الشائعة.


والخبر السار هو أنه يمكنك أن تبدأ الآن عن طريق دفع دفعة واحدة كاملة أو الاشتراك في خطة الدفع 9 أشهر.


$ 2،997.00 شهريا.


الاستعراضات الهذيان*


& # 8220؛ شكرا جزيلا لك، جوستين، لتعلمك ممتازة. لقد تم تداول النظم الخاصة بك لأكثر من عامين الآن. بعد ظهر هذا اليوم، مثل معظم فترة ما بعد الظهيرة، ركضت عمليات المسح، وفحصت مواقفي، واشترى في التجارة، وكتب جدول البيانات. لا الإجهاد، لا تردد، لا البؤس! مجرد عملية هادئة، والتكنولوجيا الحديثة والأعمال مثيرة للاهتمام، مربحة. أنا مرتاح جدا لأنني وجدت بالطبع معلمك وتعلم كيفية التجارة في الأسواق بطريقة هادئة ومتسقة. & # 8221؛


"بفضل جوستين، لقد وجدت في نهاية المطاف الذكية سمارت منتور بالطبع سهلة بشكل ملحوظ لتطبيق المعلومات المقدمة للأنشطة التجارية في العالم الحقيقي. وتنقسم الدروس إلى وحدات منطقية التي تحتوي على كمية مناسبة من المعلومات، على مستوى سهل الهضم من التعقيد. ويتمثل أحد النتائج الرئيسية للدورة في تطوير وتعزيز خطة تداول عالية الجودة تحتوي على جميع العناصر المطلوبة للتداول الناجح. لقد تم التداول لبضع سنوات الآن وهذا بالطبع هو المورد التجاري الأكثر فائدة واحدة لقد وجدت. ظللت أجد نفسي قائلا "هذه فكرة جيدة. سوف أكون أكثر راحة القيام بذلك من التداول الاستراتيجية الحالية ".


"جوستين، أود شخصيا أن أشكركم على كل ما تبذلونه من الحكمة، واللطف والشفقة كنت قد منحت لي من خلال التوجيه الخاص بك. لقد مكنتني لاكتشاف المحيطات الجديدة مليئة الفرص التي لا نهاية لها والتي لم أكن أعرف موجودة. أشعر إلى الأبد المباركة وتكريم ليكون واحدا من طلابك "


"شكرا لك جوستين. أخذ دورتك هو أفضل شيء فعلته في حياتي. أنا احترم تماما شخص مثلك الذين يمكن أن تشاطر معرفتها تماما. عندما أوصي إلى الخاص بك في نهاية المطاف الذكية التجارة منتور بالطبع، لم أستطع أن أصدق كيف كنت محظوظا وأنه كان هناك شخص في العالم مثلك الذي كان على استعداد لتقاسم معارفهم القيمة معي، فإنه بالتأكيد سوبر مهارات التداول بلدي. كان من شأنه أن يأخذني سنوات للوصول إلى مستوى أنا في الآن مع تداول بلدي. أعتقد أن أي شخص جاد في التاجر يجب أن تأخذ مسارك. وأتمنى لو كنت قد عرفتك قبل عامين، ولكن لم يفت بعد ".


"جوستين، أنا أحب البرنامج. على مر السنين لقد أكملت بضع دورات التداول وقراءة العديد من الكتب حول هذا الموضوع ولكن لا شيء يقترب من مستقيم إلى الأمام من السهل اتباع النهج الميكانيكي الذي لديك وأهنئكم. "


ميرف كوك، واجا واجا، نيو ساوث ويلز.


"جوستين، أريد أن أعرب عن امتناني الكامل لدورة شاملة جدا وشيدت جيدا أن كنت قد وضعت معا. لقد استمتعت تماما الطريقة التي تعلم. أشعر أنك تعلم الطريقة التي أردت أن تدرس. أنا أقدر كثيرا أنك لم تحمل أي شيء مرة أخرى وأعطت أمثلة على الفوز والخسارة الصفقات. أشعر بأنك كنت صادقا جدا في تقديم تجربتك الشخصية الخاصة بك على تاريخ المسار الخاص بك التداول بدلا من مجرد تنشر أمثلة عشوائية أو فقط تسليط الضوء على الصفقات الناجحة الخاصة بك. "


"في نهاية المطاف الذكية التجارة منتور بالطبع هو شامل، يسير بخطى جيدة ويغطي جميع جوانب التداول. قالب خطة التداول تكمل الدورة بشكل جيد للغاية. قيمة للغاية لشخص مثل نفسي الذي تم التداول لعدد من السنوات بدرجات متفاوتة من النجاح. أتوقع مني التداول الآن إلى مستوى أعلى. "


"أود أن أشكركم على سمارت منتور سمارت منتور كورس. لقد فعلت العديد من الدورات وأمضى مبالغ هائلة من المال على التعليم التجاري على مدى السنوات ال 10 الماضية، ولا بد لي من القول بأنني وجدت دراستك قد علمتني أكثر مما تعلمت من جميع التجارب التعليمية السابقة. أجد أن النهج الذي تتبعه في التداول يجعل هذا الأمر منطقيا، على عكس معظم الآخرين، وإنني أتطلع إلى وضع النظام موضع التنفيذ. جوستين، شكرا جزيلا لتقاسم التداول الخاص بك، وأنا مسرور جدا مع الدورة. "


"شكرا لك جوستين لقد أكملت الخاص بك في نهاية المطاف الذكية التوجيه التجاري التوجيه، وأنا معجب جدا. أنت تجعل من السهل جدا أن نفهم. لقد تداولت العقود مقابل الفروقات في الماضي ولكن تبقى الحصول على توقفت مع ضيق جدا توقف، مما يجعل الأرباح قليلا والحصول على أي مكان. ستعمل إستراتيجية التوقف اللاحق على فرز جميع مشاكلي. إدارة المال الخاص بك هو أكثر ثم توقعت ومع الذكية تعقب التجارة وأود أن تسريع في بلدي التداول. أتمنى لو كنت قد عرفت عنك قبل 4 سنوات عندما بدأت التداول. أعتقد أن كل التجار الجدد والمحنين يجب أن تفعل دورتك. شكرا لك جوستين، أنا تاجر أكثر سعادة. "


"جوستين، أريد أن أقول شكرا جزيلا على كل ما كنت قد وضعت في الخاص بك في نهاية المطاف الذكية التجارة منتور كورس. لقد أعطاني الأدوات والثقة لتحقيق شيء كنت أحلم به دائما وأعتقد أنني لن تكون قادرة على القيام به. التدريس الخاص بك هو مفصل جدا، من السهل أن نفهم ومتابعة. جميع الأدوات التي يتم تضمينها في منتور كورس هي مجرد رائعة. وإنني أتطلع إلى مواصلة التداول، بعد خطة التداول الخاصة بي وتصبح تاجر محترف، وشكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة والتوجيه. "


* تستند الشهادات التي تظهر على هذا الموقع على التجارب الفردية فقط، وسوف تختلف النتائج وتختلف تبعا للظروف الفردية. نحن لا نقدم أي تمثيل بأن هذه النتائج نموذجية وليست بالضرورة ممثلة لتلك التي لديها أو سوف تشتري منتجاتنا. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية في أسفل صفحة الويب هذه.


البنود & أمب؛ شروط التدريب.


شركة سمارت ترادينغ بي تي واي المحدودة هي ممثل معتمد من الشركة رقم أر 3636312 من شركة ديناميك كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة (أن: 108 185 575) (أفسل: 495685) وعلى هذا النحو، يتم تقديم أية معلومات كمشورة عامة فقط. قد لا تكون المعلومات المقدمة مناسبة لظروفك أو احتياجاتك الفردية. يجب عليك دائما الحصول على مشورة استثمارية مستقلة من مهني استثماري مرخص قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.


سمارت ترادينغ بي تي واي المحدودة وأي وكيل معين من قبل سمارت ترادينغ بي تي واي المحدودة لن تتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو مصاريف تكبدتها أو تكبدتها إذا كنت تعتمد على أي معلومات مقدمة في اتخاذ القرارات الاستثمارية. من خلال شراء هذه الدورة وإجراء التدريب مع سمارت ترادينغ بتي لت فإنك توافق على هذه الشروط المبينة أعلاه.


سمارت ترادينغ بي تي واي المحدودة (أن: 095 040 485) هو ممثل معتمد للشركات (أر No.336312) من ديناميك كابيتال ترادينغ بتي لت (أن: 108 185 575) (أفسل: 495685) وعلى هذا النحو يتم تقديم أي معلومات كمشورة عامة فقط. قد لا تكون المعلومات المقدمة مناسبة لظروفك أو احتياجاتك الفردية. يجب عليك دائما الحصول على مشورة استثمارية مستقلة من مهني استثماري مرخص قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

Comments