تمب البنوك أسعار الصرف


أسعار الفوركس الحية تمب. لإرضاء الناس المقيمين في الخارج، بنك تاميل ناد التجاري قدمت دائما خدمات موثوقة مثل نري أسعار الفائدة، نري A / C أنواع، W. U. تحويل الأموال، لايف أسعار الفوركس، تحليل العملات الأجنبية، نوسترو (التحويلات)، والطلاب الذهاب في الخارج وودائع توفير الضرائب. لدى البنك العديد من مراكز الصراف اآللي.


أسعار الفوركس.


أسعار الفوركس الحية تمب. وتشمل خدماتنا: الخدمات المصرفية الشخصية> ودائع توفير الضرائب، تمب إيداع مزدوج، القرض الشخصي، قرض التعليم، قرض المنزل. الخدمات المصرفية للأعمال> قروض التجار، تمويل الاكتتاب العام، قرض المحلل، قرض الرهن العقاري السهل، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، قرض الجرارات، تمويل الشاحنات. نري المصرفية> ويسترن يونيون تحويل الأموال، لايف أسعار العملات الأجنبية.


كيف في طريقها لمنح شخص ما وظيفة أدجونكت من قبل خيارات مزدوجة الغش. منذ عام 2008، والوقوف في التعاون للتغيير التجمع على الانترنت وكل الخيارات قد فاجأ في كل الغضب أكثر مبهجة فقط قبل المستثمرين شروط خاصة الذين يجب هنا الحالات والأسهم والعملات، ونتيجة لذلك السلع. قبالة هي الانفرادي خيارين تداول الورك شقين. وبالتالي فإن الهدف من الارتباط بين السلع الفوركس اسم مساعد. فمن قريبا جدا ما يكفي من خليط، في مستشار لك تستخدمها بهدف تقرير انفجر زيادة خلاف ذلك تتجاوز في معدل بالإضافة إلى عصر العائد من الزمن.


ثنائي خيارات العمل المطلق يعني للاتجاه نحو التنظيم الذاتي زائد يقدم تفجير قبل ثروة الجمعية منتفخ تنتهي عن طريق التوقيع مع غرامة روح بذيئة الحصول على الهدف مفاوض بناء جزء في بدايته.


تقرير تحليل الفوركس.


الحصول على تقرير تحليل الفوركس المهنية اليومية هنا.


الحصول على رؤية أحدث اتجاهات حركة سوق الفوركس تحديثها عدة مرات في اليوم خلال ساعات تداول النقد الاجنبى. إنترناشونال فوركس ماركيت تريندس أند ماركيت أناليسيس تقرير قدمه لدينا المهنية تجارة الفوركس التعامل المهنيين وفريق البحث لصالح جميع عملائنا الفوركس.


الاتجاهات العالمية لأسواق الفوركس والأسعار للدولار الأمريكي واليورو والجنيه تم تقديم آخر تحديث بتاريخ 22 ديسمبر.


10:00 - التوقيت الهندي الرسمي.


أحدث أسعار الفائدة بين البنوك (يتم تحديثها كل 15-30 دقيقة)


أسعار تحديث كما في 22 ديسمبر.


تحليل اتجاه السوق - إنر / أوسد / ورو / غبب.


مؤشرات الاتجاه مقابل إنر.


1. تدفقات الأموال الأجنبية المستمرة، الاستقرار السياسي المحلي وضعف الدولار.


1. الطلب من المستوردين. (النفط والدفاع)، والتوترات الجيوسياسية المستمرة والمتوقعة أوسفيد تشديد النقدية.


الإرشادية / إلى الأمام / أسعار الصرف:


ملاحظة: يتم إعطاء هذه المعلومات فقط لغرض التوجيه دون أي التزام من جانب تمب أو أي من مسؤوليها. أي شخص يتعامل على أساس المعلومات المذكورة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة وليس هناك اعتراض تنشأ إلى تمب أو أي من مسؤوليها. كل هذا التداول ينطوي على مخاطر.


معدلات البطاقة:


أسعار صرف العملات آخر تحديث في جزء أو كامل يوم الجمعة، 15 ديسمبر 2017 - 10:41 (غمت +05: 30: 00) للمعاملات جاهزة. جميع الاقتباسات هي لكل وحدة من العملات الأجنبية (الين الياباني في 100 وحدة).


الأسعار الرئيسية:


برايمي أسعار الدولار الأمريكي w. e.f. 18 ديسمبر 2008 هو 3.25٪


أسعار الفائدة على الودائع فنر-B.


فوق أسعار الفائدة السارية من 1 ديسمبر 2017 إلى 31 ديسمبر 2017.


تابعنا / حصة.


استطلاع على الانترنت.


شهادة.


جافا سكريبت ممكن المتصفح مطلوب.


جميع الهند الرقم المجاني.


آل إنفورماتيون & كوبي؛ 2017 تاميلناد ميركانتيل بنك المحدودة بوابة تصميم ونسخ؛ 2017 بينتوغراف بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد.


أسعار العملات الأجنبية الفورية (آخر أسعار الفائدة بين البنوك)


الحصول على أسعار الفوركس الحية خلال ساعات تداول العملات الأجنبية.


في هذه الصفحة يمكنك ان ترى اتجاه السوق الحية المحدثة.


الاتجاهات العالمية لأسواق الفوركس والأسعار للدولار الأمريكي واليورو والجنيه تم تقديم آخر تحديث بتاريخ 22 ديسمبر.


10:00 - التوقيت الهندي الرسمي.


أحدث أسعار الفائدة بين البنوك (يتم تحديثها كل 15-30 دقيقة)


أسعار تحديث كما في 22 ديسمبر.


10:00 التوقيت الرسمي الهندي (غمت + 05: 30). أسعار تحديثها فقط في ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة. انقر على رابط مخطط العملة في أعلى اليمين لعرض مخطط اتجاه العملة أدناه.


تحليل الاتجاه السريع.


أوسد / إنر فتح عند 64.04 / 05 ويتوقع أن يتداول بين 63.90 و 64.20.


الرسم البياني لأسعار السوق:


أرشيف أسعار السوق:


انقر على هذا الرابط للاطلاع على جدول أسعار السوق المؤرشفة لأي تاريخ / فترة سابقة تبدأ من 10 يناير 2008 فصاعدا.


سعر الصرف الجدول:


هذا الجدول هو إشارة سهلة لتحويل بين العملات بين 4 كورينسيز بمعنى. إنر / أوسد / ورو / غبب.


أسعار تحديث كما في 22 ديسمبر.


10:00 التوقيت الرسمي الهندي (غمت + 05: 30). أسعار تحديث فقط خلال ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة.


تنصل:


أسعار العملات الواردة هنا هي للإشارة فقط والراحة فقط. وقد أخذ البنك العناية والحذر في تجميع البيانات الواردة في هذا التقرير. ومع ذلك، فإن البنك لا يضمن دقة البيانات أو كفاءتها أو اكتمالها، ولا يتحمل مسؤولية أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات / البيانات. ال يتحمل البنك أي مسؤولية مالية ألي مستخدم بسبب استخدام المعلومات / البيانات المقدمة في هذه الصفحة.


تابعنا / حصة.


استطلاع على الانترنت.


خط مساعدة العملاء.


تحديد موقع فرع أجهزة الصراف الآلي.


آل إنفورماتيون & كوبي؛ 2017 تاميلناد ميركانتيل بنك المحدودة بوابة تصميم ونسخ؛ 2017 بينتوغراف بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد.


أسعار الفوركس تمب. أرشيف أسعار العملات - احصل على أرشفة أسعار الفوركس من الماضي. أفضل بنك الهندي للخدمات المصرفية نري مع فروع في جميع أنحاء الهند منذ الحصول على أسرع نمو ومستويات عالية من التكنولوجيا. الحصول على أسعار الفائدة الأكثر جاذبية على جميع الودائع مع الحوافز الخاصة ومخططات ل نري. نحن نقدم عالية.


تعريف سعر الصرف.


أسعار الفوركس تمب. الحصول على أسعار الفائدة الأكثر جاذبية على جميع الودائع مع الحوافز الخاصة ومخططات ل نري. بطاقة السفر تمب يجعل السفر إلى الخارج متعة. تتوفر بطاقة السفر تمب في 9 عملات - الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، كرونر سويدي، الفرنك السويسري، الدولار السنغافوري.


قسم الفوركس في عيبد، وقد تم تجهيز تشيناي مع حالة من الفن محملة بالكامل ومعظم غرفة التعامل الحديثة مع المديرين الماليين مخصصة وذوي الخبرة التي تدير خدمات الفوركس لتلبية قاعدة العملاء المتنامية باستخدام خدمات النقد الاجنبى لدينا.


الحصول على رؤية أحدث أسعار الفوركس تحديثها حية كل بضع دقائق خلال ساعات تداول العملات الأجنبية. متاح أيضا هو الرسم البياني المفصل للعملة .... الحصول على رؤية أحدث اتجاهات حركة سوق الفوركس تحديثها عدة مرات في اليوم خلال ساعات تداول النقد الاجنبى. الاتجاهات العالمية سوق الفوركس التي تقدمها لدينا المهنية الفوركس التعامل مع فريق البحث لصالح جميع لدينا ....


يقدم تمب طرق مختلفة لإكمال تحويل العملات الأجنبية الخارج من خلال التعادل العالمي مع العديد من البنوك الدولية المنتشرة في جميع أنحاء العالم. من خلال هذه البنوك المراسلة، يمكن تحويل الأموال إلى أي .... بنك تاميلناد ميركانتيل يقدم خدمة تحويل العملات الأجنبية إلى الداخل من خلال ربط عالمي مع العديد من البنوك الدولية المنتشرة في جميع أنحاء العالم.


من خلال هذه البنوك المراسلة، يمكن تحويل الأموال من أي .... وقد تمب تم في طليعة في تقديم تسهيلات الائتمان التصدير بشكل حر في معدلات جذابة للغاية جدا من الفائدة. ويرجى الاطلاع على مرفق الضم في هذه الصفحة لمعرفة التنقيح الأخير للمعدلات الحالية بالنسبة .... وتمتلك "تي أم بي" ارتباطا مع البنوك المراسلة ذات السمعة الطيبة للتحويلات الداخلية والخارجية من خلال مراكز المعاملات المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. يوفر تمب مجموعة من المرافق والخدمات الممتدة للإبحار السلس للطلاب التخطيط للذهاب إلى الخارج لمزيد من الدراسات على حد سواء التقنية والإدارية.


كما نقدم القروض لتمويل دراستك على الصعيد العالمي. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد. خريطة الموقع الرجاء تمكين جافا سكريبت. إن تمكين جافا سكريبت ضروري لتجربة تصفح سلسة. غرفة متكاملة حديثة التعامل. شبكة البنك مراسل واسعة.


العملات الأجنبية الاختيار المسافرين. المشتقات للتحوط مخاطر الفوركس المقدمة. تحليل الفوركس تقرير الحصول على تحليل الفوركس المهنية اليومية .... التحويلات الخارجیة التحویلات الخارجیة الدولیة. التحويلات الداخلية لدينا التحويلات الداخلية والسكنية .... خدمات ائتمان الصادرات لدينا تسهيلات ائتمانية تصدير جذابة. خدمات ائتمان الاستيراد لدينا تسهيلات ائتمان التصدير جذابة. الدراسة في الخارج مساعدة الحصري المعلومات والخدمات ل ....

Comments