شم فوريكس ريفيو 2017


شم الآراء والتعليقات 2017.


بشكل عام، منصة التداول جيدة، انها بسيطة وأنا (كالتاجر) أعتقد معالمه فعالة. ولكن التنفيذ ليس جيدا. اعتقدت ان تفسيراتهم لا شيء عن منصة ذات الصلة أو ربما كان ذلك لأنني لم أستطع قراءة الوثائق بعناية. ومع ذلك، لم يكن قادرا على إعداد المستشارين الخبراء بشكل صحيح. وعدد المؤشرات على منصة محدودة جدا. وهذا ما يجعل التحليل صعبا للغاية. اللجان مرتفعة جدا. ليس هناك الكأس المقدسة للتجار.


لا تنخدع الترقيات شم! هذه كلها لغرض الإعلان. فتحت حسابا حيا للمرة الأولى، ولكن لم أتلق 30 $. قالوا إن لديك حسابا من قبل. قراءة الشروط والأحكام أولا! يقولون أننا سوف أعطيك٪ 50 على الإيداع الخاص بك ولكن إذا قمت بسحب أي مبلغ من حسابك جميع المكافآت حتى السابقة منها سوف تبطل على الفور. وهذا يعني، يمكنك إيداع، يمكنك كسب الربح ولكن لا يمكنك استخدام أموالك، لنا ™ ™!


وأود أن أقول أن هذا هو أفضل وسيط ولكن في بعض الأحيان ينتشر متغير يمكن أن تصبح فجأة عالية! على الرغم من ذلك، تجدر الإشارة إلى أن في المتوسط ​​أنها ضيقة حقا. أنا التداول على حساب قياسي. على سبيل المثال أعلى متوسط ​​لليورو / روب هو حوالي 0.5 هنا. يمكنني الحصول على أفضل الأسعار من خلال تطبيق التسعير نقطة كسور مع 5 أرقام. هناك حقا أي إعادة تسعير، لا عمولات وأي تكاليف خفية. أشعر بالراحة هنا لأنني لا أتوقع أي حيل غير سارة مع تنفيذ النظام أو الانزلاق كما يمكن أن يكون مع وسطاء آخرين. أحيانا أتجه إلى التداول مستشار الخبراء. بل هو موثوق بها ومعقولة، ويجعل الربح بالنسبة لي. أحب بطولة العالم الفوركس هنا عقد كل شهر. شاركت في ذلك مرة واحدة ولكن كانن '™ ر ربح 50،000 $. ربما يجب أن أحاول مرة أخرى للوصول الى الجولة النهائية مع الجائزة المالية التي تصل إلى 500.000 دولار.


كما تعلمون، أنا التداول في عدة وسطاء حتى هذا واحد ليس أفضل أو أسوأ من غيرها. بطبيعة الحال لتحقيق النجاح يجب أن تكون واحدة من ذوي الخبرة والبقاء على علم من الأحداث التي تؤثر على الأسعار ولكن لا تزال الخيارات والظروف التجارية للوسيط لا يهم. لذلك، الإيداع من السهل جدا هنا. على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون لديك بعض التأخير في الانسحاب والعملية نفسها معقدة إلى حد ما. الدعم ليس مفيدا. ربما، فقط المبتدئين يمكن أن تتحول إليهم. لقد سمعنا أن هذا الوسيط يغير اسمه وهذا ليس علامة جيدة. والفروق يمكن أن تكون عالية.


القضية الرئيسية التي خرجت ضد والتي كانت في كثير من الأحيان كافية بالنسبة لي أن تقرر على وسيط آخر كان وقت التنفيذ على الصفقات. في بعض الأحيان أنها سوف تأخذ 5-10 ثانية والبعض الآخر مهلة فقط. على الرغم من أن الدعم الفني كان جيدا بشكل عام. يبدو أنها مغلقة قليلا عن هذا واحد.


الآن هذا هو الاستثمار الذكية.


توقع الطريقة التي سيتحرك بها السعر، هل سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي؟


الربح والخطر معروفان قبل فتح المركز.


التجارة بسرعة! يتم إغلاق المراكز خلال دقيقة واحدة.


الربح مضمونة بغض النظر عن مدى يتحرك السعر.


$ 0.01 أو $ 100، تحصل على دفع في أي اتجاه.


لا ينتشر ولا عمولات.


مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.


أنا لا أعرف ما هو مهم للوسطاء، ولكن بالنسبة لي أهم الأشياء هي الثقة والصدق. لقد عملت مع حلول تداول الخيارات الثنائية - إشارات الخيارات الثنائية السيارات منذ ديسمبر 2013. في البداية، كانت استراتيجيتي لا تعمل حقا، وأنه لم يكن حتى وقت قريب أن كنت قادرا على تحقيق مكاسب متسقة، كبيرة. لقد كان من السهل دائما سحب مكاسبي. هؤلاء الرجال جعلت من السهل ولدي تكريس مندوب إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. في الآونة الأخيرة، أنا صرفت 2536.24 $ دون أي سؤال. بفضل الحل ثنائي خيارات التداول - السيارات الخيارات الثنائية إشارات! وهنا لعدة أشهر أخرى من التداول رهيبة.


حظا طيبا للجميع!


في البداية أنها سوف تقدم أشياء جيدة لجعل لكم مهتما لفتح حساب معهم وإيداع وديعة، ولكن بعد بضعة أيام من التداول سوف اقول لكم ان حسابك لم يتم التحقق منها على الرغم من أنك يمكن أن نرى حالة حسابك في لوحة التحكم. أنهوا حسابي بعد أسبوع دون أي إشعار آخر. لذا يرجى الإحاطة علما بهذا الحادث وتكون على بينة من هذا الوسيط.


شم هو الاحتيال، ويتم إغلاق الجانب على شبكة الإنترنت.


هم جيدون جدا.


زيماركيتس بالتأكيد وسيط جيد. لدي واحد ستد a / c مع them. fund وسحب مرة واحدة. المشكلة الحقيقية هي انتشار فارياتيونبار مع السماسرة الأخرى، وانتشار عالية جدا. ويوسع أحيانا في حين أن السوق أخبار time. Every التاجر في التجارة العالمية للفوز، وليس لخسارة. إذا كان انتشار أعلى، ثم كيفية فروة الرأس؟ كيفية تحقيق الربح ؟.أنهم ينظمون، لديها الكثير من وسائل الدفع، وخاصة ليبرتي Reserve. A الكثير من الناس في آسيا، وذلك باستخدام لر للتجارة الفوركس. كل شيء على ما يرام معهم. 100٪ مكافأة لا يستحق. إذا أنها تقلل من انتشار أو تقديم إن، وأنها سوف تصبح NO1 في العالم. لأن الناس يبحثون عن الكل في الفوركس وسطاء الفوركس.


أغلقت صفقات البيع الخاصة بي مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي لأن لدي إشارات قوية بأن اليورو سوف يتحول صعودي.


اعتدت الدردشة دعمهم وأنا مندهش لأنهم أجابوني في ثوان فقط. هذا كان ممتازا !! نأمل أن تستمر في مساعدة كل تاجر الذي يحتاج إلى حل في مشكلتهم :)


انتشار متزايد في الأخبار يؤثر على موقفي مفتوحة وبغض النظر عما إذا كان لديك تحطيم موقف سيء يمكن أن انتشار انتشار تقتل حسابك! لا ينصح!


لديهم التنفيذ السريع مع انتشار منخفض، ودعم العملاء تستجيب دائما بشكل صحيح لجميع أسئلتي ومخاوفي.


سوف تصبح التداول هو وسيط هو الأفضل في المستقبل ..


إم مبتدئ مع نقطة التداول. تعليقي: حتى الآن جيد جدا، تنفيذ سريع & أمب؛ لا ريكوت. جميع أفضل نقطة التداول. )


مستقبل تداول الفوركس.


التداول نقطة هو أفضل وسيط في التنفيذ.


نقطة التداول هي الغش للتصنيف.


نقطة التداول هو الأفضل. أنا كورنتلي التجارة مع هذا الوسيط وليس لديهم أي مشكلة على الإطلاق. لا ريكوتس.


خدمة العملاء الممتازة. إيداع سريع. أنا أحب هذا الوسيط.


أفضل الفوركس وسيط أي ريكوتس.


أعتقد أن التجارة هي الأكثر موثوقية في عالم الفوركس.


± ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ‡ ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І І.


أنا أحب التداول نقطة وهذا هو وسيط جيد.


ترادينغبوانت هو لطيف جدا.


خدمة العملاء الممتازة. إيداع سريع. أنا أحب هذا الوسيط.


نقطة التداول هو الأفضل. أنا كورنتلي التجارة مع هذا الوسيط وليس لديهم أي مشكلة على الإطلاق. لا ريكوتس.


هناك ص جيدة جدا.


نفسي وعدد قليل من الآخرين المتداولة في نقطة التداول، حققنا جميعا الربح بسبب طريقة فريدة من نوعها، نحن لم نعود حتى إيداع لدينا لا أرباحنا. scaaam.


ترادينغبوانت هو سكاام وسيط، سوء التنفيذ، د جعلت 10000 $ رفضوا دفع لي! يمكنك ان ترى كل تعليق سلبي في جميع المنتديات عنهم، مم النقي هم في قبرص سيسيك ينظم ولكنهم لا يهتمون التنظيم بسبب اتصالاتهم، أفريند من الألغام ذكرت لهم للسلطات وأيضا لم يحصل مرة أخرى له المال. الخداع الكبير شركة.


مراجعات الفوركس والمعلومات عن الوسطاء صراحة من قبل عملائها هي مصادر قيمة التي تعطي للتاجر فكرة ما إذا كان التداول مع شركة معينة هو أن تكون مربحة أم لا. مرة واحدة كنت مهتما في التداول مع شم وترغب في معرفة ما إذا كانت المعلومات وسيط الرسمي ونشاطهم الشخصي تتوافق مع الحقائق، فمن المفيد لقراءة نقدية حول شم. وقد كتب هذه المراجعات من قبل العملاء السابقين أو الحاليين الذين وصفوا تجربتهم الإيجابية أو السلبية من التداول مع وسيط ومزايا وعيوب هذه الشركة. كل هذه الشهادات مختلفة، وإذا كنت ترغب في إضافة تعليقاتكم، ويقول، عن خدمة العميل غير لائق من وسيط أو لتسليط الضوء على الجانبين الايجابي، وهذا القسم هو لك.


قد تكون التعليقات حول شم خدمة جيدة للتجار الفوركس الجدد الذين يترددون حتى الآن وسيط الفوركس لاختيار. المعلومات الواردة في هذا القسم هي حكمية ولا يمكن اعتبارها كدليل تعليمات. ومع ذلك، فمن المؤكد بالتأكيد ويمكن أن تساعدك على فهم إذا كان وسيط مباريات المعايير الشخصية الخاصة بك. ويمكن أن تكون مواضيع الاستعراض مختلفة جدا؛ لا يحظر التعبير عن رأي في أي قضية تداول العملات الأجنبية. نتوقع من زوار الموقع أن يكونوا سلوكا ملائما وأن يتبعوا المعايير الأخلاقية.


فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر إلى الأسواق المالية في أكثر من 300 المالية.


اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.


تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.


لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


جميع التعليقات والتعليقات حول شم الفوركس وسيط.


العيوب: لم تجد.


تعليق: أنا حقا أحب هذا الوسيط، والتي يمكنك بنجاح التجارة، ينتشر جيدة للتجار، منصة سريعة، ودعم على أعلى مستوى، وسيتم تأكيد ذلك من قبل أي تاجر. وسوف أكون صادقا، لقد كسبت 1300 هنا في بضعة أشهر فقط، ولكن زائد هو أنني لا يجب أن غاضب، أو أعتقد أنه سقط في لوشاترون.


المزايا: إكسيلنت أناليسيس.


العيوب: إسبيسيالمنت نو.


تعليق: شم هو وسيط كبير عموما وخدماتها ممتازة، وأتمنى فقط لديهم MT4، أن يأخذ بعيدا نجمة واحدة. وإلا، كل شيء عنهم هو عظيم، لديهم الكثير من الأسهم للتجارة والفوركس جدا، وشبكة التداول الاجتماعي هو بالتأكيد زائد.


المزايا: الرد السريع على فريق الدعم، الانسحاب السريع.


العيوب: التداول لا يبدأ من كمية صغيرة من المال.


تعليق: بدأت التداول منذ أكثر من عام مع مجموعة متنوعة من الوسطاء. و شم أنا أفضل من كل شيء. اسمه لطيفة وسيط النظام. لم أكن مبلغ صغير من المال للتجارة والسمسار له لجنة صغيرة. في الغالب كان هناك ربح جيد والانسحاب الفوري.


المزايا: طرق الدفع المختلفة، التطبيقات النقالة للتداول، الحد الأدنى للإيداع من 5 دولارات.


العيوب: أريد المزيد من أزواج العملات.


تعليق: لقد تداولت مؤخرا من خلال هذا الوسيط، ولكن أنا أحب كل شيء. الودائع الأولى ليست عالية، وأنها تعمل مع المدفوعات الإلكترونية المختلفة. هناك تطبيقات المحمول للتداول. إذا كان وسيط يضيف بضعة أزواج المزيد من العملات، وسوف يكون مثاليا.


المزايا: العديد من أزواج العملات، والمكافآت، ومعدل التحديث، والدعم متعاطفة.


العيوب: أنا في انتظار لإضافة بيتكوين.


تعليق: لقد تم العمل مع هذا الوسيط لمدة عامين الآن. انها لطيفة للتعامل مع المهنيين، ويعمل النظام بسرعة وبشكل مطرد. يمكن إغلاق المعاملات بسرعة، ولكنني انتظر عندما تكون هناك فرصة للتداول بيتكوين.


المزايا: تنفيذ سريع، دعم العملاء جيدة.


العيوب: متطلبات الهامش مرتفعة بالنسبة للسلع.


تعليق: هذا هو وسيط جيد جدا ولقد كنت تاجر لسنوات عديدة، وتستخدم العديد من الوسطاء في ذلك الوقت. وسطاء مع مكافأة دائما يخيفني لأنها تظهر وهمية، ولكن رأيت الكثير من الاستعراضات الجيدة وقررت أن تحاول. المكافأة هي فقط لحساب الجزئي، ولكن لا يزال صحيحا لأنني كنت قادرا على تحقيق الربح وسحب المال. أنا جعل الودائع لحساب حقيقي وأنها لا تزال موثوقة لأنها لم ترفض السماح الانسحاب. كل شيء آخر جيد أيضا لأن سرعة التداول سريع أيضا عندما يكون هناك تقلب. هذا الوسيط أيضا كامل من أزواج الفوركس والأسهم والسلع التي توفر الوصول حتى مع حساب قياسي. دعم العملاء هو أيضا جيدة ودقيقة. وسيط جيد جدا.


المزايا: الحسابات الإسلامية، مساعدة جيدة على الدردشة الحية في لغتي.


العيوب: لا توجد مشاكل.


تعليق: أردت وسيط الذي كان حساب متوافقة الإسلامية و شم جيدة لذلك. بخلاف ذلك، وأشياء أخرى هي أيضا جيدة لأن السرعة هي سريعة عند وضع في أوامر وأي تأخير أو شنقا. العديد من الأدوات لرؤية والتجارة على رأس أزواج العملات الأجنبية مثل النفط والذهب والأسهم. دردشة حية مفيدة جدا وأنها تساعدني في كل مرة لدي مشكلة مع حسابي أو عندما أحتاج إلى مساعدة في التداول. وسيط جيد شم وأنا لا تحتاج آخر.


المزايا: الحد الأدنى للإيداع -5 $، واجهة مفهومة، من دون تجميد.


العيوب: لا يوجد قسم تحليلات.


تعليق: وسيط موثوق بها جدا مع ديفيرسيتي ضخمة من أدوات التداول. أيضا، فإنها تعطي مكافأة باردة على فيرتس Deposit. And، من كورس، والأكثر لطيف يكمن في واجهة الجودة، والتي سهلة في الاستخدام. خمس نجوم، وهو معدل جيد لهذا الوسيط.


المزايا: شروط التداول جيدة، MT5، اسم جيد.


العيوب: لا يوجد بيتكوين أو أثيريوم للتجارة.


تعليق: عندما انضممت سم السماسرة حوالي سنة واحدة، كان بسبب المكافأة. لم أكن أريد أن أعطي أموالي لهم لأن هناك العديد من التعليقات السلبية حول الوسيط، ولكن لديهم تحسين الخدمات منذ ذلك الحين. الآن هم وسطاء الكمال، ولها خدمات ممتازة كل جولة. المكافأة كبيرة، 30 $ ولكن بعد ذلك عند إجراء إيداع يمكنك أيضا الحصول على مدير حساب. أتحدث إلى الألغام من خلال، وكل يوم أحصل على نصائح التداول التي هي مفيدة جدا. وأود أيضا أن سرعة التنفيذ ممتازة حتى عندما يكون هناك إعلان الأخبار والتقلب، وهو أمر عظيم بالنسبة لي. لديهم أيضا MT5 ولكن هناك سوى عدد قليل من الأصول هناك مقارنة مع مجموعة واسعة على منصة MT4، وأعتقد أن بعض الأخبار السيئة. وعن المال، لم يكن لديك مشكلة عند إيداع أو سحب باستخدام سكريل.


المزايا: ميتاتريدر، كفدس، العديد من أزواج الفوركس.


العيوب: لا تنجذب من خلال مكافأة لأنه لن يكون الكثير من المساعدة.


تعليق: كانت المكافأة مجرد حيلة، لكنه كان لا يزال جيدا أن يكون ذلك. الحمد لله لديهم خدمات جيدة للتعويض، و MT5 هو زائد لديك. ربما يجب أن أعطي 5 نجوم.


المزايا: الحسابات الإسلامية، ميتاتريدر 5.


تعليق: انضممت إلى الحساب الإسلامي بعد قراءة الاستعراضات ووجدت كل شيء آخر جيد جدا. لم يكن طويلا جدا ولكن حتى الآن أحب وسيط شم والاتفاق مع كل مراجعة أخرى.


المزايا: وسيط حسنا، لديهم خدمات جيدة.


العيوب: الإعلان الكاذب على العلاوات.


تعليق: أتمنى لو كنت قراءة القسم حول اختيار وسيط على هذا الموقع قبل تم الاستغناء عن المكافآت التي يقدمها الوسيط. سوف تختفي المكافأة على طلب الانسحاب الأول، بغض النظر عن كم هو عليه. بخلاف ذلك، وسيط على ما يرام، ولكن لا يوجد شيء ملحوظا.


المزايا: العديد من أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، والكثير من المكافآت.


العيوب: لا شيء يمكنني التفكير.


تعليق: كل ما يمكنني قوله هو ممتاز، وأنا أحب خصوصا أن لديهم MT5 التي من الصعب العثور على أي وسيط آخر. لقد كنت مع شم لمدة عام تقريبا، وفي ذلك الوقت لم يكن لدي تجربة سيئة واحدة.


لقد استخدمت هذا الوسيط لفترة من الوقت وأنها تستحق 5 نجوم أعطيتم.


المزايا: لا إيداع مكافأة، التنفيذ السريع، العديد من أزواج العملات.


العيوب: الانسحابات بطيئة في بعض الأحيان.


تعليق: أردت فقط لتجربة مكافأة $ 30 للاشتراك وحصلت عليه. وأنا أعلم أنك لا يمكن أن تجعل الكثير من ذلك، وخاصة كونها حساب الجزئي، لكنه كان كبيرا لاختبار خدماتهم. وسيط جيد عموما، ولكن لا شيء المعلقة أو ممتازة.


تعليق: وسيط جيد مع انتشار جيد، والمكافآت جيدة ومنصة التداول جيدة. حتى الآن، ليس لدي أي مشكلة معهم. ليس لدي أي مشاكل مع هذا الوسيط. لديهم خدمة جيدة ومحطة سريعة mt4.


تعليق: ليس سيئا للمبتدئين. انا يعجبني. بريداريتلنو فعلت بعض البحوث على الوسيط ولم يجد أي شيء مشبوه. ترك جميع التجار تعليقات إيجابية نسبيا، وأنا واحد من الناس إتيه. حسابي التجاري الصغير لا يزال موجودا.


غولد باترن ريفيو غولد-باترن / إنغ يعد نمط الذهب خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تأسست في مارس 2013. الموقع متوفر باللغات الإنجليزية والعربية، ويمكن للمتداولين الحصول على إشارات حول أزواج العملات الرئيسية-ور / أوسد، غبب / أوسد أند غولد . يتم إرسال توصيات التجارة اليومية من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. المنهجية المستخدمة في نمط الذهب هي أساسا نمط السعر، الدعم / المقاومة وخطوط الاتجاه قوائم نمط الذهب وإشارات التداول الوظائف على الموقع مباشرة. و أدائها يتحدث عن نفسه. نمط الذهب يحافظ على إشارات واضحة وسهلة الفهم، كل إشارة تحتوي على أخذ الربح، وقف الخسارة ومستوى الدخول جميع أوامر نوع النظام هو (تنفيذ السوق) تنفيذ فورا على أفضل سعر متاح يوفر نمط الذهب لك الفرصة لاختبار تداول العملات الأجنبية إشارات مجانية لمدة 14 يوما. ويهدف نمط الذهب لإنهاء كل شهر في الأرباح وعموما، ما يقرب من 65٪ من الصفقات هي الفوز الحرف يتم إرسال الفوركس وإشارات الذهب من قبل كل من الرسائل القصيرة و. نمط الذهب لا يقدم نسخ التجارة المستخدمين الذين يختارون استخدام الإشارات في حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم وبالتالي يجب أن تدخل والخروج الصفقات يدويا أنفسهم. نمط الذهب يديرها فريق من المحللين الفنيين المحترفين أن أصحاب كف من التحليل الفني وكان أكثر من 7 سنوات من الخبرة في الفوركس والذهب تحليل الذهب نمط المحدودة. مسجلة في المملكة المتحدة، رقم الشركة. 09479072 غولد باترن أدرس 27، أولد غلوسستر ستريت، لندن، WC1N 3AX، المملكة المتحدة يقدم الذهب نمط مجاني إشارات الذهب وإشارات الفوركس عبر الرسائل القصيرة والحصول على إشارات من الذهب نمط / إنغ إشارات الذهب والذهب التحليل الفني الذهب نمط / إنغ / الذهب - signals. html إشارات الفوركس والتحليل الفني للفوركس غولد-باترن / إنغ / فوريكس-signal. html.


يسمح بنسخ المواد فقط بوجود رابط نشط إلى صفحة المصدر.


كتابة تعليق حول الوسيط الخاص شم.


إذا كان لديك بالفعل تجربة التعاون مع شم، يرجى حصة الانطباع الخاص بك حول جودة الخدمات.


هذا سوف يستغرق 3 دقائق فقط من وقتك، ولكن، وسوف تساعد التجار الآخرين كثيرا عند اختيار وسيط.


شم استعراض الفوركس وسيط.


التعرف على وسيط معين من قبل استعراض لائق ومفصل هو أفضل وسيلة لتعويض عقلك وتقرر ما إذا كان مناسبا لك. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها، ولكن عندما يكون لديك كل البيانات اللازمة أمامك، يصبح من السهل وبسرعة. ما يمكننا أن نعد لك هو أن توفر لك كل المعلومات الأخيرة حول وسيط نحلل. اليوم، ونحن نفعل الشيء نفسه مع وسيط شم. تحقق من مراجعة شم أصيلة الآن ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون لديك منصة الفوركس المقبل لاكتشاف الآن!


شم نظرة عامة والمعلومات الأولية.


نحن نبدأ دائما لدينا استعراض وسيط الفوركس مع بعض المعلومات الأولية ونظرة عامة للشركة والتاريخ. شم، في حد ذاته هو وسيط الفوركس التي يملكها ترادينغ بوينت من شركة الأدوات المالية. كما معظم السماسرة شعبية اليوم، وهذا واحد يقع في قبرص أيضا. والمنظم الرسمي المحلي - سيسيك - هو مقدم ترخيص رسمي لمنصة التداول وفي الوقت نفسه، جنبا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي، فإنه يؤمن برامج الشفافية ومنع غسل الأموال. وبالتالي، شم يخفي أي خطر على البيانات الشخصية والعملاء المال توفر في النظام. تأسست شم مرة أخرى في عام 2009 وحتى الآن حققت شهرة جيدة وجمهور مع أكثر من 100 ألف من العملاء.


شم خدمات دعم العملاء المعلومات.


كما يتم دعم نشاط التداول الآمن والخلل في شم من قبل خدمات دعم العملاء الجيدة التي تتم معالجتها في الموقع. يقدم وسيط الفوركس دعم العملاء على مدار 24 ساعة ويمكن لأي منكم طلب بعض المساعدة أو سؤال في أي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى المساعدة أو معلومات إضافية. الاتصال شم ممثلي دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو مكالمة هاتفية. تتوفر خدمات الدعم بلغات متعددة - العربية والبلغارية والصينية والتشيكية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والسلوفاكية واللغة الاسبانية.


شم معلومات الحساب لمعرفة مسبقا.


فتح حساب في شم أمر سهل. أولا وقبل كل شيء، أكمل تسجيلك. وبعد ذلك، سيتم سؤالك عن نوع العملة التي تريد إدارة حسابك. هذه هي الخيارات الخاصة بك في صفحة شم: أود، جبي، غبب، تشف، بلن، هف، أوسد، زار، ور، سغد أند روب. المضي قدما في اختيار طريقة الدفع - ويعرف أيضا بالطرق التي سوف تجعل الودائع والحصول على سحب المطالبات الخاصة بك بعد الحصول على الأرباح. هنا جميع وسائل الدفع المتاحة في شم وسيط: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، التبديل، منفردا) سلك البنك، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، يونيون باي الصين، سوفورت، إديال. عند تحديد طريقة الدفع، فكر في الطريقة التي ستتداول بها في هذه الصفحة أو ببساطة اختيار أحد الخيارات الثلاثة لنوع الحساب:


حساب تجريبي هو السوبر للمبتدئين في التداول. شم يقدم لك 1000 $ كما الصفقات الحرة. كنت لا خطر المال الخاص بك ويمكنك اختبار فقط المهارات والمعارف الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أن حساب تجريبي هو السوبر لاختبار منصة، وكذلك، ولكن بينما كنت في حساب تجريبي الخاص بك لا يفوز وأنت لا تفقد أي شيء. هناك فترة معينة من الوقت يسمح لك للتجارة عبر حساب تجريبي ثم تحتاج إلى اختيار حساب حقيقي. يتطلب حساب مباشر قياسي الحد الأدنى للاستثمار الودائع من $ 5. ويأتي مع ميزات لائق ومرافق جيدة. لا تفوت للنظر في خيار حساب الجزئي، والذي يتيح لك الفرصة لديك حسابات شم اثنين دون التحقق الثاني. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هنا هو 5 دولارات أيضا. الحساب الإسلامي للعملاء من العالم الإسلامي مع خيارات مماثلة لتلك التي من الحساب المباشر القياسية.


ميزات التداول في شم بروكر.


سم وسيط هو صانع السوق نموذجية. ويتراوح متوسط ​​سعر الفائدة بين 1.6 و 2.6، ولا توجد عمولات أو رسوم على الصفقات التي يقوم بها العملاء. الحد الأقصى للرافعة المالية على الموقع هو حوالي 888: 1 والحد الأقصى للتجارة التي يمكن أن تجعل هو $ 1000. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أن تأخذ فوائد مختلف النهج التجارية في نظام شم مثل التحوط، سلخ فروة الرأس واستخدام إشارات السيارات. الأصول مختلفة - العديد من الأسهم وأزواج العملات الأجنبية، فضلا عن المؤشرات القياسية والسلع.


شم منصات التداول.


واحدة من أفضل الأشياء في شم وسيط هو أنه مدعوم من قبل العديد من منصات التداول. يمكن للعميل الاختيار من منصة ويب تريدر على شبكة الإنترنت والبرمجيات شعبية ميتاتريدر 4 التي يجب أن يتم تحميلها أولا ثم تثبيتها على جهاز سطح المكتب شخصيا. الحديث عن ذلك، أنت أيضا موضع ترحيب لاستخدام النسخة المحمولة من شم الموقع، إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب. استخدام الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي لتحميل وتثبيت تطبيقات شم مذهلة - لدائرة الرقابة الداخلية أو لالروبوت القائم على الجهاز المحمول.


نظام المكافآت شم.


وأخيرا، لقد وصلنا إلى أفضل جزء من مراجعتنا - نظام المكافآت شم يمكنك التمتع على الموقع وسيط. انظر الآن العروض الترويجية الخاصة المتاحة حاليا على منصة التداول شم:


لا إيداع ترحيب مكافأة يمنحك 30 $ لبدء. كل ما تحتاجه هو أن تكون عميل جديد على الصفحة وجعلت تسجيلك 100٪ ترحيب مكافأة إيداع الزوجي الاستثمار الأول الخاص بك في صفحة شم، لذلك لا ننسى أن كلما كنت إيداع، وأكثر مكافأة الخاص بك سيكون. يمكنك الحصول على ما يصل إلى $ 3000. شم برنامج العملاء الموالية يرصد للعملاء العادية وتوفير امتيازات مختلفة، فضلا عن المكافآت الموسمية خدمات فس مجانية 24/7 لا عمولة أو رسوم للانسحاب أو إيداع مجانا شهر مسابقات الفوركس، حيث يمكنك الفوز يصل إلى 20 000 $.


شم هو وسيط موثوق مع نظام مكافأة مذهلة وما هو أكثر أهمية - تسهيلات تجارية جيدة حقا مناسبة للمبتدئين والتجار أكثر تقدما. تحاول ذلك في أقرب وقت ممكن وتقول لنا ما هو رأيك في ذلك!


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


8 كومنتس أون & لدكو؛ شم فوركس بروكر ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) مراجعة زيارة الموقع.


المواقع الإلكترونية السابقة لهذه الشركة هي ترادينغ-بوينت و زيماركيتس.


شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول العالمية في سوق الفوركس. يقدم شم أكثر من 55 أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من شم (سابقا نقطة التجارة و زيماركيتس) في منتدانا.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) الشخصية التي قدمها كريس زكريا، 28 مارس 2017.


شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول في البورصة العالمية للجوال. يقدم شم أكثر من 55+ أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تقدمت بطلب للحصول على 30 $ مكافأة وقدم 200 $


أنا جعلت سحب 10 $ أغلقوا الحساب ولن ترد بلدي.


رقم الحساب (2668008)


كنت قد تدرس عن الفوركس أكثر من سنة واحدة. عندما كنت راضيا عن بلدي البحوث سنة واحدة قررت أن تبدأ التداول. الآن، والمشكلة هي - من الصعب جدا العثور على وسيط جيد. أما بالنسبة للبنوك، ومعظم الوقت يسألون ضخمة الودائع والعمولات. هناك انتشار هي أيضا ضخمة. كنت مشوشة جدا الذي اختار. ولكن بعد كل هذه الأبحاث، قررت أن أذهب مع شم. وهذه هي الأسباب التي جعلتها قد اخترتها:


2) في حساباتهم صفر، أنها حقا توفر الحد الأدنى من انتشار قدر الإمكان. أنا.


حتى مقارنة انتشارها في منصة MT5 الحية مع وسطاء آخرين.


3) سياسة التنفيذ الخاصة بهم جيدة وسريعة.


4) أنها توفر نظام الودائع الفورية. وهو أمر مفيد جدا عندما التجارة.


يذهب ضدك بطريقة فظيعة، في ذلك الوقت يمكنك حفظ موقفكم من قبل.


هذه. لأن كل ما يحدث صديقي، في موقف الفوركس هو الأكثر.


لقد كان مع شم لفترة طويلة جدا الآن، أعتقد أكثر من 2 سنوات. بلدي حالة الولاء هو النخبة الآن. لقد أودعت بضع مئات من الدولارات الآن منذ البداية لفقدان مرارا وتكرارا على الصفقات السيئة. بلدي استراتيجيات التداول سيئة وانعدام الانضباط العاطفي بالطبع. في كل ذلك الوقت، كانت الودائع سريعة (في غضون 24 ساعة). s أرسلت إلى دعم شم يحصل ردود مرضية جدا.


1. شم إد: 24060925.


هذا الفوركس شم هو عملية احتيال. حاولت الانسحاب مع 20 دولار فقط، من أجل الفضول، بعد 3weeks حتى الآن أنا لا تتلقى أي المائة منهم. أي نوع من وسيط أنت شم؟ معرف MT4 الخاص بي هو 32131351. حاولت الاتصال بهم ولكن بعد ذلك قالوا فقط اسأل عن رقم آرن. بعد أن لم تحصل على أرم وما زلت حصلت على أي أموال. فبا يرجى القيام بشيء لذلك حتى أن مخططهم سوف يكون وقف.


بدأت شم الآن في سكام، أطلب سحب 90 جنيه استرليني من حسابي في (13152812) لبطاقتي قالوا أنني يمكن أن تلقى فقط 38 جنيه استرليني والباقي من خلال محفظة ولكن لدهشتي أنها ترسل فقط 38 جنيه استرليني إلى بطاقتي التي أنا إيداع من ولكن أنا توفر لهم حساب المهارات بلدي، وأسبوع. الآن يرفضون دفع لي وأنا أيضا استخدام نيتيلر أنها أيضا ترفض ذلك لمدة 2 أسبوع الآن.


آخرون أنا ننصحك بعدم إيداعها إلى شم مرة أخرى أنها حقا المخادع الآن، وأنا على اتصال معهم على الدردشة الحية، وقالوا لي أن أستخدم حساب طرف ثالث الذي ترتد من كذب، لدي استخدام هذا الحساب مهارة لإيداع لهم قبل وأنا كما أعطاهم نيتيلر، كما أنهم ينكرون من دفع لي. يرجى إذا كان لديك صندوق معهم بدء سحبه الآن أنا المشورة لك تاجر لأنني فقدت بلدي الصعب كسب لهم.


مرحبا بالجميع. أنا جديدة في تداول العملات الأجنبية. لقد بحثت لفترة طويلة عن وسيط موثوق به، حيث يمكنني التأكد من أموالي. أنا اختار شم و أنا & # 039؛ م سعيد أن أقول أن هذا هو جيد جدا وموثوق بها وسيط. لديهم خدمة ممتازة. على عكس العديد من السماسرة الآخرين، فهي صادقة. وسوف تستمر في التجارة مع هذا الوسيط.


بالإحباط ما وراء.


BssI've تم مع شم قليلا أكثر من عام الآن ولم تواجه أي مشاكل كل شيء كان مثاليا حتى وقت قريب عندما كان علي أن أبلغ بطاقة التي تم حظرها وأغلقت حساب من قبل شركة تسمى ويريكس حيث كنت أتعامل مع بطاقة بيتكوين بلدي مع أي قضايا حتى قلت شم تم إغلاق الحساب بسبب ويريكس لا تعمل من الدول الأوروبية.


وكان هذا الوسيط خياري الأول كمبتدئ مبتدئ في عالم التجارة، وأنا لا أعرف شيئا عن الفوركس وأنها تبدو جيدة في البداية.


شكرا لك على الانسحاب.


طلبت الانسحاب في 7/10/17.


وأمبير. حصلت على الدفع بتاريخ 27/10/17.


وأيضا لدي لمرحلة ما بعد المراجعة على فبا ثم حصلت على الانسحاب.


خدمة جيدة جدا.


أكتوبر 29، 2017 - لا التقييم مرحبا للجميع.


كنت قد فعلت طن من البحث للعثور على وسيط جدير بالثقة من قبل الكثير من الوقت أسست شم كوسيط جدير بالثقة.


أنا أودعت 25 $ في ذلك حسابي هو 31102810.


بعد بعض الوقت طلبت سحب 15 $ للتحقق من أن ما هي سياسة شم فيما يتعلق بالانسحاب في 06/10/2017.


اليوم هو 23/10/2017.


لا يوجد سبب على الأرض لهذا التأخير الكبير.


يرجى الحذر من شم قبل التداول.


خلصت إلى أنه من المحظوظة جدا الحصول على وسيط جدير بالثقة في الوقت الحاضر.


وسيط جيد جدا، وأنا سعيد معهم. لا أحد يدعو لك لإيداع المزيد من المال مثل العديد من الوسطاء الآخرين القيام به.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments