دليل بسيط لتداول الخيارات


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


دليل الخيارات استراتيجيات التداول والتحليل الفني.


دليل تداول الخيارات هو مورد متنامي يوفر أدلة بيانية متعمقة لبعض من تقنيات التداول الخيار الأكثر شعبية والمؤشرات الفنية المستخدمة في السوق اليوم. لراحتك ولتجارة خيارات الأسهم سهلة، وينقسم هذا الموقع إلى الأقسام التالية:


يقدم هذا القسم معلومات تمهيدية حول تداول خيارات الأسهم، من أساسيات الخيار مثل المصطلحات والاستخدام لخيارات المكونات واستراتيجيات تداول الخيارات الأساسية.


يقدم هذا القسم أمثلة رسومية وجداولية من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تقدما التي تتضمن الجمع والتلاعب بالمكالمة الأساسية ووضع الخيارات.


يغطي هذا القسم أساسيات التحليل الفني وكيفية استخدام المؤشرات الفنية. كما يحتوي على أمثلة رسومية وجداول لبعض المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


يحتوي هذا القسم على مجموعة من الموارد المتعلقة بتداول خيارات الأسهم والتحليل الفني، بما في ذلك المقالات التجارية والكتب والمواقع الإلكترونية ذات الصلة ونقلت ملهمة.


إذا كانت لديك أسئلة أو لم تكن متأكدا من مكان البدء، فراجع صفحة الأسئلة الشائعة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


STOCKFUNDOO.


الشراك في خلق الثروة، واستخدام أدوات مزدوجة من التحليل الأساسي والفني!


منهجية ستوكفوندو.


السبت 23 شباط (فبراير) 2013.


دليل بسيط لتجارة الخيارات!


الخيارات هي اتجاه رئيسي في أسواق الأسهم الهندية الآن، مع دوران في فئة خيارات أعلى بكثير من تلك الأسهم، مؤشر أو المشتقات الفئة. على سبيل المثال، في 22-فبراير 13، كان معدل دوران العقود الآجلة للمؤشر في بورصة نيو جيرسي 7،220 كرور، وبلغت قيمة التداول لعقود الأسهم الآجلة 16،574 كرور، وبلغت قيمة التداول لخيارات الفهرس 87،077 كرور.


لذلك أصبحت الخيارات أداة مفضلة للتجار & # 8211؛ سواء التجار التجزئة والمؤسساتية & # 8211؛ في أسواق الأسهم الهندية. وكما لاحظ وزير المالية في الآونة الأخيرة، فإن الأسواق الهندية هي في المقام الأول غير قائمة على التسليم، وهذا يعني أن غالبية الصفقات لا تؤدي إلى التسليم وتسديد النقدية. الخيارات في السوق الهندي هي تسويات نقدية أيضا مع عدم وجود تسليم تجري في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.


يمكنك أن تعطيني خطوة بخطوة عملية للقيام شراء وبيع في خيار الأسهم مع تعثر حقيقي؟


6 استراتيجيات الخيار الكبير للمبتدئين.


وكثيرا ما يتوقون الخيار إلى بدء التداول - حريصة جدا. من المهم الحصول على أساس متين للتأكد من أنك تفهم كيف تعمل الخيارات وكيف يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك - قبل التداول.


وإليك قائمة بأساليبي المفضلة. ملاحظة: تحتوي هذه القائمة على استراتيجيات سهلة التعلم والفهم. كل منها أقل خطورة من امتلاك الأسهم. معظمها ينطوي على مخاطر محدودة. للمستثمرين غير مألوفة مع خيارات لغة قراءة مبتدئين لدينا خيارات الخيارات وشروط وسيطة شروط المشاركات.


1. تغطية المكالمة المكتوبة. باستخدام الأسهم التي تملكها بالفعل (أو شراء أسهم جديدة)، يمكنك بيع شخص آخر خيار الاتصال الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد. وهذا يحد من إمكانات الربح. يمكنك جمع قسط نقدي هو لك للحفاظ على، بغض النظر عن ما يحدث آخر. هذا النقد يقلل من التكلفة الخاصة بك. وبالتالي، إذا انخفض السهم في السعر، قد تتكبد خسارة، ولكن كنت أفضل حالا من إذا كنت ببساطة تملك الأسهم.


مثال: اشتر 100 سهم من عب.


قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.


2. النقدية المضمونة كتابة عارية الكتابة. بيع خيار وضع على الأسهم التي تريد امتلاكها، واختيار سعر الإضراب الذي يمثل السعر الذي ترغب في دفع ثمن الأسهم. تقوم بجمع قسط نقدي مقابل قبول التزام بشراء الأسهم عن طريق دفع ثمن الإضراب. لا يجوز لك شراء الأسهم، ولكن إذا لم تقم بذلك، يمكنك الحفاظ على قسط باعتباره جائزة العزاء. إذا كنت تحتفظ بما يكفي من النقود في حساب الوساطة الخاص بك لشراء الأسهم (إذا كان مالك وضع تمرين وضع)، ثم كنت تعتبر أن تكون "النقدية المضمونة."


مثال: بيع واحد أمزن يوليو 50 وضع؛ الحفاظ على 5000 $ في الحساب.


3. طوق. طوق هو موقف دعوة مغطاة، مع إضافة وضع. أعمال وضع كوثيقة التأمين والحد من الخسائر إلى الحد الأدنى (ولكن قابل للتعديل) المبلغ. الأرباح محدودة أيضا، ولكن المستثمرين المحافظين يجدون أنه من المفاضلة جيدة للحد من الأرباح في مقابل خسائر محدودة.


مثال: اشتر 100 سهم من عب.


قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.


شراء واحد عب يناير 95 وضع.


4. انتشار الائتمان. شراء خيار مكالمة واحدة، وبيع آخر. أو شراء خيار واحد وضع، وبيع آخر. كلا الخيارين لها نفس انتهاء الصلاحية. انها تسمى انتشار الائتمان لأن المستثمر يجمع النقدية للتجارة. وهكذا، يتم بيع الخيار بأسعار أعلى، وأقل تكلفة، ويتم شراء المزيد من خيار المال. هذه الاستراتيجية لديها تحيز في السوق (انتشار المكالمة هبوطي وينتشر صعودي) مع أرباح محدودة وخسائر محدودة.


على سبيل المثال: شراء 5 جنج جول 60 المكالمات.


بيع 5 جنج جول 55 المكالمات.


أو شراء 5 سبي أبريل يضع 78.


بيع 5 سبي أبر 80 يضع.


5. كوندور الحديد. هو موقف يتكون من واحد الائتمان الائتمان انتشار واحد وضع انتشار الائتمان. ومرة أخرى، تكون المكاسب والخسائر محدودة.


على سبيل المثال: شراء 2 سبس 880 المكالمات.


بيع 2 سبس 860 المكالمات.


وشراء 2 سبس مايو 740 يضع.


بيع 2 سبس مايو 760 يضع.


6. قطري (أو مزدوج قطري) انتشار. هذه هي فروق الأسعار التي تكون فيها الخيارات أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


1. ينتهي الخيار الذي تم شراؤه في وقت لاحق من الخيار المباع.


2. الخيار اشترى هو أيضا من المال من الخيار بيعها.


على سبيل المثال: شراء 7 شوم نوفمبر 80 المكالمات.


بيع 7 شوم أكتوبر 75 المكالمات هذا هو انتشار قطري.


أو قم بشراء 7 شوم نوف 60 يضع.


بيع 7 شوم أوكت 65 يضع هذا هو انتشار قطري.


إذا كنت تملك كل من المواقف في نفس الوقت، انها انتشار قطري مزدوج.


لاحظ أن شراء المكالمات و / أو يضع ليست على هذه القائمة، على الرغم من حقيقة أن الغالبية العظمى من الصاعدين تبدأ حياتهم تداول الخيارات من خلال اعتماد تلك الاستراتيجية. صحيح، انها متعة لشراء خيار والتعامل معها على أنها تذكرة اليانصيب مصغرة. ولكن، هذا هو القمار. احتمال كسب المال باستمرار عند شراء خيارات صغيرة، وأنا لا يمكن أن يوصي هذه الاستراتيجية.


مارك ولفينجر هو 20 عاما خيارات كبوي المخضرم وهو الكاتب لخيارات بلوق للوافدين الجدد بريميوم. وهو أيضا مؤلف الكتاب، دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

Comments