ستة من تجار الفوركس المملوكة لرأس المال


SixCapital. sg مراجعة زيارة الموقع.
تم حذف العديد من المراجعات الإيجابية والسلبية لهذه الشركة. لا يبدو أن أيا من الجانبين يفهم أن واحد ترادر ​​يحصل على صوت واحد. أي تاجر واحد يقدم استعراضات متعددة تحت أسماء مختلفة سيكون لديك كل من الاستعراضات حذفها.
& كوت؛ أت & كوت ؛، يرجى إرسال رابط "اتصل بنا" أسفل الصفحة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من SixCapital. sg على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
التداول كعمل في المستقبل.
لا توجد طريقة لتحقيق أرباح متسقة إلا إذا كنت في الداخل. كيف يمكنك أن تعرف ما يعتقد صانع السوق؟
تحتاج إلى رأس مال مدفوع لتوسيع ذراع تداول ست كابيتال.
لا يستطيع الكثير من الناس تحمله.
ذهبت للمراجعة والاشتراك في الدورة كما وعدت لتكون قابلة للاسترداد بالكامل مع فائدة 18٪ سنويا. أنا دون تعرف عن التجار من ذوي الخبرة ولكن كمبتدئ، وأنا لا تعلم الكثير عن الفوركس. وتمكنت من الحصول على رسوم الدورة الدراسية ردت مع الفائدة!
لجميع الناس من سنغافورة.
حضرت التدريب. التقيت الكثير من بل الذي ثوت هم ولد تكون غنية تمرو. وكثير غير ذكية بما فيه الكفاية لفهم ما يتم تدريسها.
لقد حضرت الحلقة الدراسية المجانية لمدة أسبوعين التي قدمها باتريك. كانت هناك العديد من الأفكار المفيدة التي يمكن دمجها من قبل تاجر أكثر خبرة مثل 10 ثانية التداول. ولكن هذا وحده لن تجعلك المال.
باتريك نموذج الأعمال هو بسيط مثل جميع العملات الأجنبية الأخرى "المعلمون"، هم إدخال السماسرة، يكسبون عمولة عند الاشتراك مع البيت السمسار. في حالة باتريك، يحصل على قطع اللجنة من دوكاسكوبي. وكلما كنت التجارة، وارتفاع عموله. 10 ثانية التداول داخل وخارج مع الكثير الأحجام كبيرة ستخلق لجنة ضخمة له. يمكن للطلاب أو حتى غير الطلاب الاشتراك مع دوكاسكوبي من خلال سيككابيتال، وطالما كنت التجارة سواء الفوز أو تفقد لك إنشاء لجنة ل سيككابيتال، هل تفعل الرياضيات!
هذا هو السبب في انه يقدم دورة مقدمة 2 أسبوع بغض النظر إذا كنت الاشتراك كطالب. إذا قمت بالتسجيل للتداول مع دوكاسكوبي، وقال انه حصلت لك. ببساطة.
في الإنصاف، انتقل للدورة والحصول على كل ما يمكنك الخروج منه.
كنت أيضا واحدة من طلابهم السابقين، وأود فقط أن أشاطركم أفكاري الصادقة.
أنا موظف من 6 كابيتال من يناير 2011 إلى ديسمبر 2011. وأود أن تكشف الحقيقة عن الشركة. في الواقع لا أحد في الشركة لديها جعل المال التداول "العيش". وكبير تاجر باتريك تنغ لا حتى التجارة على الإطلاق. اطلب من أي من تجارها إظهار P & L التداول الفعلي، وسوف تعرف أنه يجب عدم حضور الدورة. سوف تكون أفضل حالا الحصول على دروس التداول الحرة من العديد من مواقع الإنترنت مثل فكسم.
أود أن أنصح هؤلاء أن تجار الفوركس للتفكير بجدية قبل التوقيع. حضرت واحدة من مآخذ باتريك في وقت مبكر. لا بد لي من القول أنني خدعت أيضا من الحديث الحلو والوعود.
2. حصل على أجنبي "التعامل مع العملاء مرحبا صافي العملاء" للحديث في معاينة له لجعله أكثر إثارة للإعجاب كما لو أن الشركة نفسها تتعامل مع مرحبا صافي العملاء / الشركات. وتحدث عن "حركة السعر" المستخدمة في البنوك المؤسسية أنه سيتم تدريس لإغراء الطلاب المحتملين ولكن لم يسلم.
3. موقع جيد جدا القيام به مع صورة الشركة نظرة مع عنوان المكتب في طريق البطارية (مكان الشرف). ولكن في الواقع المكتب هو عنوان مكتب خدمة وعملية رجل واحد في ذلك الوقت. وهو يعلم أن الشباب سوف جوجل بالتأكيد لمعرفة المزيد؛ وبالتالي صورة المهنية أمر ضروري لجذب الناس.
نشكر "سلفادور" للمراجعة في 12 أبريل 2012 واغتنم هذه الفرصة لتقديم ستة رأس المال وبرنامج التاجر متدربها إلى المجتمع تداول العملات الأجنبية في جيش السلام الفوركس.
في سيكس كابيتال، في حين أن عملية اختيارنا لبرنامج المتدربين تجار هو صارمة، والمرشحين غير مناسبين تقع من خلال الشقوق من وقت لآخر.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ستة من تجار الفوركس المملوكة لرأس المال. سلبيات. انهم جذب الخريجين الجدد مع وعد لدفع 5 لاك با تدفع بمجرد أن يصبحوا الموظفين بدوام كامل بعد 6 أشهر. هذا يمتد من خلال عملية طويلة جدا ومملة وليس هناك ما يضمن أنك سوف تصبح دائمة حتى بعد 1 سنة. هناك ثلاثة أنواع من المرشحين في المكتب.
ثورة تجارة الملكية.
ستة من تجار الفوركس المملوكة لرأس المال. العديد من الشركات مدرجة في لائحة التنبيه للمستثمرين في سلطة النقد في سنغافورة، ولكن ربما لا يوجد أي منها لافتة للنظر على أنها ست كابيتال. فإنه يمكن أن يستخدم تعلم الآلة لإخبار التجار الجيدين من التجار السيئين، واختيار نسخ فقط جيدة منها باستخدام الوصول المباشر إلى أسواق الفوركس.
وأنشأ السيد تنغ ستة رؤوس أموال لإجراء دروس حول كيفية التجارة في سوق الصرف الأجنبي. وقال في مقابلة معه إن الشركة هي "مؤسسة معتمدة" معترف بها من قبل ماس. تمت إضافة سيك كاب إلى القائمة في مارس من العام الماضي. في هذه اللعبة، واللاعبين استخدام النقدية لشراء العملة الأساسية. يمكنهم تحويل هذا إلى عملات أخرى مثل سينغدولار أو اليورو، والحفاظ على تحويل. هل أنت عملية احتيال؟ هل أنت مخطط المال؟ لا، نحن لسنا البيانات التي نريدها.
نحن على استعداد لدفع ثمن البيانات. في نهاية الشهر، إذا كانت صفقاتهم مربحة، فإنها تحافظ على الربح. ولكن إذا جعلوا مفاتيح سيئة، فإنها لا تزال تحصل على ظهرهم الرئيسي. وقال السيد تنغ أنه لا يمكن أن تكشف عن كيفية جعل المال المال، كما يفعل ما هو الملكية.
اختار لوصف الأعمال في المصطلحات النظرية بدلا من ذلك. من الناحية النظرية، قال انه يمكن استخدام تعلم الآلة ليقول التجار جيدة من التجار سيئة، واختيار لنسخ فقط جيدة منها باستخدام الوصول المباشر إلى أسواق الفوركس تاج، دون تنفيذ تلك التي أدلى بها التجار الفقراء على الإطلاق. هذه هي الحجة الأساسية لماذا يمكننا أن نفعل ذلك. هل يعتمد التدفق النقدي لشركة تاج على المزيد من العملاء الذين يشتركون في اللعب؟ لا نحن لسنا.
أيضا على منصة تاغ هي والطلاب والخريجين الجدد، ومعظمهم في الهند واندونيسيا، الذين يتقاضون مبالغ صغيرة للتجارة مجانا، أو المطلوبة للقيام بذلك كجزء من متطلباتهم بالطبع، وقال السيد تنغ. كما يطلب منهم مشاهدة 32 مقطع فيديو لمدة دقيقتين قبل بدء التداول. وقال السيد تنغ أن سيكاب ربطت مع عدد من الجامعات أو "شركاء التعليم" في الهند، لكنه رفض تسمية لهم. على الانترنت، وشكا الناس حول القضايا في صرف أموالهم من تاغ، على الرغم من أن الاختيار مع رابطة المستهلكين في سنغافورة لم تسفر عن أي شكاوى حول تاج أو سيكسكاب.
وألقى السيد تنغ باللوم على الفواقات على إجراءات صارمة لمكافحة غسل الأموال و "اعرف عميلك" في البنوك المحلية. ويمكن بعد ذلك بيع هذه الإشارات التجارية. مجموعة سيك كاب لديها المزيد من الفروع. يمكن للجامعات نشر المناهج الدراسية على ثوندر تف. السيد تنغ وابنه بول، الذي هو أيضا سيكاب الرئيس التنفيذي للابتكار و "غاميماستر" تاج، ترتبط شركات أخرى مثل بيوباي، وفقا ل هاندشاكيس، بوابة تحلل بيانات سجل الشركة. وقال السيد تنغ أن بيوباي، التي أنشئت قبل عامين، كان يهدف إلى "تقديم الرعاية الصحية في الجزء السفلي من الهرم" ولكن تطورت في وقت لاحق إلى ثوندر.
وتصف تاج نفسها على موقعها على الانترنت بأنها "لعبة مستوحاة من تداول العملات الأجنبية" و "ليست منتجا أو خدمة مالية". مكتب سيك كاب في الطابق الأرضي في شنتون الطريق الذي زار ستريتس تايمز الشهر الماضي يضم مساحة كبيرة أن يجوب الشارع.
المساحة تحتوي على طاولات وكراسي شاغرة. وقال السيد تنغ: "لقد كان هذا الأمر بمثابة قاعة تجارية لشخص ما. وأوضح تغيير سيك كاب في التركيز: التداول هو مجرد مهارة، مثل لعبة غولف. ليس من الممكن لتدريب الناس للعب لعبة كاملة من الغولف جيدة مثل تيغر وودز.
والسبب هو لأن الكرة قطرات في مكان معين، وبعد ذلك لديك لمعرفة كيفية ضرب الكرة المقبلة. ولكن هنا، أنا أتحدث عن كيفية تجهيز الناس العاديين لتعلم المهارات التي يمكن أن تكسب لهم العيش.
أدرك أنه ربما ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.
تخطي إلى المحتوى الرئيسي. الحصول على أفضل فقط لطفلك. خمسة مطاعم حائزة على جائزة لتناول طعام الغداء.

ستة من تجار الفوركس المملوكة لرأس المال. ستة كابيتال بي تي إي المحدودة (ستة رأس المال) ليست تاجر وسيط. وتشارك ستة رؤوس أموال في تعليم وتدريب المتداولين. تقدم ست كابيتال المنتجات والخدمات شخصيا، عبر الإنترنت عن طريق بوبيرويل ومن خلال ندوات عبر الإنترنت. كما يقدم ستة رأس المال دورات تدريبية تفاعلية على شبكة الإنترنت عند الطلب من نحن · أخبار · الابتكارات · الاتصال.
معاينة فرص التداول في عام 2017.
ستة من تجار الفوركس المملوكة لرأس المال. نحن تأسست على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار واستكشاف فوركس الملكية لدينا ويحمل أسواق رأس المال عالية فري تراغر ماغازين - مولتيشارتس التداول · ملف بدف. تجار الفوركس. المحتويات يتأرجح فكس والحفاظ على رأس المال الخاص بك: تاجر الملكية.
وأنشأ السيد تنغ ستة رؤوس أموال لإجراء دروس حول كيفية التجارة في سوق الصرف الأجنبي. وقال في مقابلة معه إن الشركة هي "مؤسسة معتمدة" معترف بها من قبل ماس. تمت إضافة سيك كاب إلى القائمة في مارس من العام الماضي. في هذه اللعبة، واللاعبين استخدام النقدية لشراء العملة الأساسية. يمكنهم تحويل هذا إلى عملات أخرى مثل سينغدولار أو اليورو، والحفاظ على تحويل. هل أنت عملية احتيال؟ هل أنت مخطط المال؟ لا، نحن لسنا البيانات التي نريدها. نحن على استعداد لدفع ثمن البيانات.
في نهاية الشهر، إذا كانت صفقاتهم مربحة، فإنها تحافظ على الربح. ولكن إذا جعلوا مفاتيح سيئة، فإنها لا تزال تحصل على ظهرهم الرئيسي. وقال السيد تنغ أنه لا يمكن أن تكشف عن كيفية جعل المال المال، كما يفعل ما هو الملكية. اختار لوصف الأعمال في المصطلحات النظرية بدلا من ذلك.
من الناحية النظرية، قال انه يمكن استخدام تعلم الآلة ليقول التجار جيدة من التجار سيئة، واختيار لنسخ فقط جيدة منها باستخدام الوصول المباشر إلى أسواق الفوركس تاج، دون تنفيذ تلك التي أدلى بها التجار الفقراء على الإطلاق. هذه هي الحجة الأساسية لماذا يمكننا أن نفعل ذلك. هل يعتمد التدفق النقدي لشركة تاج على المزيد من العملاء الذين يشتركون في اللعب؟
لا نحن لسنا. أيضا على منصة تاج هي والطلاب والخريجين الجدد، ومعظمهم في الهند واندونيسيا، الذين يتقاضون مبالغ صغيرة للتجارة مجانا، أو المطلوبة للقيام بذلك كجزء من متطلباتهم بالطبع، وقال السيد تنغ. كما يطلب منهم مشاهدة 32 مقطع فيديو لمدة دقيقتين قبل بدء التداول. وقال السيد تنغ أن سيكاب ربطت مع عدد من الجامعات أو "شركاء التعليم" في الهند، لكنه رفض تسمية لهم. على الانترنت، وشكا الناس حول القضايا في صرف أموالهم من تاغ، على الرغم من أن الاختيار مع رابطة المستهلكين في سنغافورة لم تسفر عن أي شكاوى حول تاج أو سيكسكاب.
وألقى السيد تنغ باللوم على الفواقات على إجراءات صارمة لمكافحة غسل الأموال و "اعرف عميلك" في البنوك المحلية. ويمكن بعد ذلك بيع هذه الإشارات التجارية. مجموعة سيك كاب لديها المزيد من الفروع. يمكن للجامعات نشر المناهج الدراسية على ثوندر تف. السيد تنغ وابنه بول، الذي هو أيضا سيكاب الرئيس التنفيذي للابتكار و "غاميماستر" تاج، ترتبط شركات أخرى مثل بيوباي، وفقا ل هاندشاكيس، بوابة تحلل بيانات سجل الشركة.
وقال السيد تنغ أن بيوباي، التي أنشئت قبل عامين، كان يهدف إلى "جلب الرعاية الصحية في الجزء السفلي من الهرم" ولكن تطورت في وقت لاحق إلى ثوندر.
وتصف تاج نفسها على موقعها على الانترنت بأنها "لعبة مستوحاة من تداول العملات الأجنبية" و "ليست منتجا أو خدمة مالية". مكتب سيك كاب في الطابق الأرضي في شنتون الطريق الذي زار ستريتس تايمز الشهر الماضي يضم مساحة كبيرة أن يجوب الشارع. المساحة تحتوي على طاولات وكراسي شاغرة. وقال السيد تنغ: "لقد كان هذا الأمر بمثابة قاعة تجارية لشخص ما. وأوضح تغيير سيك كاب في التركيز: التداول هو مجرد مهارة، مثل لعبة غولف.
ليس من الممكن لتدريب الناس للعب لعبة كاملة من الغولف جيدة مثل تيغر وودز. والسبب هو لأن الكرة قطرات في مكان معين، وبعد ذلك لديك لمعرفة كيفية ضرب الكرة المقبلة. ولكن هنا، أنا أتحدث عن كيفية تجهيز الناس العاديين لتعلم المهارات التي يمكن أن تكسب لهم العيش. أدرك أنه ربما ليس هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه.
حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.
تخطي إلى المحتوى الرئيسي. الحصول على أفضل فقط لطفلك. خمسة مطاعم حائزة على جائزة لتناول طعام الغداء.

ستة من تجار الفوركس المملوكة لرأس المال
تيمبات بيلاجار فوريكس دي باندونغ بيروساهان فوريكس ليجال احتياطي فوريكس 2013 فورد إليوت موجة فوريكس كورس إنستافوريكس ماليزيا بينانغ هوتل غين كابيتال ريفيو - خدمة طويلة، أبحث قديم وسيط فوركس. جميع أنواع العلاوات التي تقدمها شركة غين كابيتال فوركس وسيط. تخطي التجار الجدد. جيان كابيتال ببساطة تداول الملكية كسب الفوركس. وستة كابيتال هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الزعانفة تركز على الاستفادة من إمكانيات أسواق العملات. رؤية سيكس كابيتال يجمع نموذج سيكس كابيتال التجاري بشكل سلس بين التدريب المتقدم في الفوركس وتداول العملات الأجنبية. رايسبول، منصة التداول السادس الملكية المتقدمة، ويدعم كل من التدريب وكذلك التداول. باتريك تنغ. المؤسس والرئيس التنفيذي في سيكس كابيتال - مركز التميز في آسيا لتدريب الفوركس والتجارة في يوليو، أسست سيكس كابيتال كمركز للتميز لتدريب الفوركس والتجارة في آسيا. الموزع بروبكس هي فرصة مهنة الملكية مع ستة رأس المال (تجارة الفوركس) بت. Ltd. هو.
الفوركس ميامي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments