رسوم مبادلة العملات الأجنبية


تبادل التداول مجانا.


التداول المجاني مبادلة ممكن على حساب فريشفوريكس خاص حيث لا يتم جمع دفع المبادلة. على التمديد تدفع فقط عمولة ثابتة والتي لا تعتمد على أسعار الفائدة. حساب مسلم هو نوع حساب ممتاز لكلا التجار الذين يعملون على استراتيجيات طويلة الأجل والتجار المسلمين ممارسة الشريعة. تتوفر خدمة مبادلة أو حساب إسلامي على أي حساب تداول: كلاسيك MT4، ماركيت برو MT4 وحتى محترف إن MT4.


تريد العمل دون مبادلة.


التجارة في استراتيجيات طويلة الأجل ويفضل العمولة الثابتة.


اختيار مبادلة مجانا!


لجنة الحسابات الحرة للمبادلة:


تتوفر خدمة الحساب الإسلامي (سواب-فري) على حسابات MT4 و ماركيت برو MT4 و إن MT4. يقوم العميل بتنشيط الخدمة بنفسه في عملية تسجيل الحساب. الخدمة غير متوفرة للحسابات المفتوحة سابقا. لا يمكن إلغاء تنشيط الخدمة على حساب في مثيل العميل. للرفض من هذه الخدمة، يمكن للعميل فتح حساب تداول جديد. عندما يتم تفعيل خدمة (الحسابات الإسلامية)، لا يتم خصم (الاستحقاق) من المبادلة. وبناء على ذلك، تقوم الشركة بخصم عمولة ثابتة من الحساب التجاري للعميل لتدوير المراكز المفتوحة خلال الليل. لا يتم جمعها لعطلة نهاية الأسبوع (من السبت إلى الأحد والأحد إلى الاثنين). وتحدد أسعار اللجان في الجدول الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هذه القواعد. تحتفظ الشركة بحق إلغاء الخدمة على حساب العميل في أي وقت وفقا لتقديرها بعد إخطار العميل من خلال المحدد خلال التسجيل. في حالة تعطيل الخدمة، تبدأ الشركة في اقتطاع (الاستحقاق) مقايضة على أساس شروط التداول العادية المحددة على موقع الشركة. ال يحق للعميل طلب أي نوع من إعادة التقييم بناء على المقايضات التي يتم احتسابها خالل الفترة التي تكون فيها الخدمة نشطة. يحق للشركة تعديل الشروط والأحكام الحالية لمبادلة خدمة مجانية والعمولة لأسعار العملات والعقود مقابل الفروقات في أي وقت دون إشعار مسبق من العميل.


كيفية تفعيل؟


خيار سواب فري.


لا تدفع مقابل مبادلة!


وغالبا ما يسمى حساب التداول المبادلة الحساب الإسلامي أو الإسلامي كما تم إنشاء هذا الحساب للتجار الذين يتبعون الدين الإسلامي. وفقا لقوانين الإسلام، والواقع هو أن الشريعة الإسلامية، أي عمليات تجارية، عندما يدفع أحد الطرفين أو يحصل على نسبة معينة من الجانب الآخر، محظور. ويفترض الحساب الإسلامي تلك الصفقات على أي زوج من العملات عند نقل الموقف خلال منتصف الليل، لا يتم أخذ المتداول ولا يتم احتساب أي مبلغ على الرغم من حجم موقف فتح. هذا الحساب لا يأخذ في الاعتبار تأثير المبادلة ويتيح لصاحبها الفرصة لعقد المراكز المفتوحة إلى أجل غير مسمى، دون أن ينمو في اتجاه إيجابي أو سلبي من لجنة لنقل التجارة. في هذه الحالة، يمكن أن تعتمد نتيجة التداول على تغيير في أسعار الصرف خلال الفترة المحددة. وبفضل هذه الميزة، أصبح هذا النوع من الحسابات شائعا ليس فقط في البلدان الإسلامية ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.


لا تحتاج إلى القيام بأنشطة صعبة ومؤلمة للاتصال بهذه الخدمة. وهو ما يكفي لفتح حساب جديد واختيار الخيار سواب الحرة. هذا كل شيء! كنت التجارة مع أي مبادلة والتجارة وفقا لتقاليدك أو عادات فقط.


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


أسعار المبادلة.


يتم تعريف سعر تبادل العملات الأجنبية أو التمديد على أنه الفائدة بين عشية وضحاها المضافة أو خصمها لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها، وهذا يمكن أن يكون حصل أو دفع. يتم تحديد معدلات المبادلة / التمديد بفارق سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين العملتين المعنية في الزوج وما إذا كان الموقف هو شراء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ قصيرة و [رسقوو] ؛.


ما يجب أن تعرفه عن أسعار المبادلة.


يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس المقبل. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، على حد سواء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قصيرة & [رسقوو] ؛. يتم احتساب معدلات المبادلة في النقاط، ميتاترادر ​​4 تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). يتم احتساب المبادلة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء يتم فرض مقايضة في معدل الثلاثي المعدل المعتاد.


أسعار المبادلة بين عشية وضحاها.


سوف تتمكن من عرض أسعار المبادلة من داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية المبينة أدناه.


انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسو؛ الرموز & [رسقوو]؛ من القائمة المنسدلة. حدد زوج العملات من النافذة المنبثقة ثم انقر على "& لوت؛ خصائص" ، سيتم فتح نافذة جديدة توضح سعر المبادلة الطويل والقصير للزوج المحدد.


أفضل وسيط فوركس | تجارة الفوركس | اختيار مختلف شركة فك


تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس.


المبادلة هي نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل.


عند فتح صفقة، تقوم ببيع عملة واحدة وشراء عملة أخرى. وبما أن العملات تفرض أسعار فائدة مختلفة، يمكنك إما تحصيل الفائدة (مبادلة إيجابية) أو دفع الفائدة (مبادلة سلبية). إذا كنت تقترض العملة ذات سعر منخفض لشراء عملة ذات معدل مرتفع، يجب أن تكسب الفائدة. إذا كنت تفعل العكس، تدفعه.


كل هذا هو أن كل أمر داخل اليوم على سوق العملات يتم تضمينها إلى فئة بقعة من الصفقات. وفقا لذلك، يتم الوفاء الكامل تسليم المبلغ في اليوم التالي. ومع ذلك، هناك الكثير من التجار الذين يستخدمون هذه الفرصة على الفوركس ولا يغلقون مواقفهم في نهاية اليوم.


يريد البعض الحصول على المزيد من الأرباح في يوم التداول الجديد، والبعض الآخر يترك الصفقات غير المربحة، ونأمل أن، في السوق في اليوم التالي سوف تبدأ في التحرك في الاتجاه المعاكس، وهو أمر جيد بالنسبة لهم، ونتيجة لذلك، فإن الخسائر تتغير إلى الربح. وفي كلتا الحالتين، سيتم نقل الموقف، الذي يفتح خلال النهار، إلى اليوم التالي. يتم إغلاق هذه الصفقات في نهاية اليوم وفتحت في بداية اليوم التالي تلقائيا. هذه هي عملية المبادلة.


يقوم الوسيط بعمل رسوم على العمولة وفقا للقيمة الحالية لمعدلات أزواج العملات. في الحالات المختلفة، يمكن أن تكون هذه القيمة إيجابية، وكذلك سلبية. ويقيد المبلغ الإيجابي على حساب التاجر، يتم خصم سالب. هذا المبلغ هو مبادلة.


2 الردود.


[& # 8230؛] تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس - تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس. المبادلة هي نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل. [& # 8230؛]


[& # 8230؛] تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس - تعريف الصفقة سواب في سوق الفوركس. المبادلة هي نوع من اللجنة، التي يتم تحميلها لنقل المراكز المفتوحة خلال الليل. [& # 8230؛]


أسعار بيبرستون سواب.


ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لمراكز عقد بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.


ما هو سعر المبادلة؟


يتم تحديد رسوم المبادلة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.


يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).


معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


أسعار بيبرستون سواب.


للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:


عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

Comments