نظام التداول للسوق جانبية


سوق جانبية / الانجراف الجانبي.
تعريف "سوق جانبية / الانجراف الجانبي"
یحدث سوق جانبي حیث لا یشھد الاتجاه السعري لأداة تجاریة معینة، مثل المخزون، أي اتجاه صعودي أو ھبوط. وبدلا من ذلك، كان نشاط السعر يتأرجح بين نطاق ضيق نسبيا دون تشكيل أي اتجاهات متميزة. ويقال أن السوق الجانبية تتداول في نطاق أفقي أو قناة، مع عدم تحمل الدببة ولا الثيران السيطرة على الأسعار.
كسر لأسفل "سوق جانبية / الانجراف الجانبي"
يمكن للمشاركين في السوق استغلال سوق جانبية من خلال توقع الهروب، إما فوق أو أسفل القناة التي تشكلت خلال السوق الجانبية. يشار إلى الأسواق الجانبية أيضا باسم متقطع أو غير تتجه. إذا كان من المتوقع أن يبقى الانجراف جانبي لفترة طويلة من الزمن، يمكن للمستثمر كسب الأرباح عن طريق بيع الخيارات مع اقتراب تواريخ انتهاء الصلاحية.

نظام التداول للسوق الجانبية
ورشة عمل جديدة حصرية للتجارة من.
معهد فان ثارب.
استراتيجيات السوق جانبية.
الربح عندما يذهب السعر إلى أي مكان:
كيفية التداول بنجاح.
الأسواق الجانبية في كل مرة الإطار.
عزيزي التجار والمستثمرين،
تخيل الجلوس في مكتبك ورؤية الرسم البياني مثل هذا التطور
أيا كان الإطار الزمني الذي تتاجر به، هل لديك مشاعر عدم اليقين، والإحباط، أو الانزعاج؟
هل تأمل في تغيير أكبر في الاتجاه أو التقلبات؟
هل لديك حاجة لجعل شيء يحدث؟
هل مستويات الإجهاد تزداد، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة؟
ماذا عن الأنظمة الخاصة بك
هل أنت متأكد من أنها الخيار الصحيح لهذا النوع من السوق؟
هل هم يؤدون كما هو متوقع في هذا الإجراء المنحل؟
ماذا عن فترات التقلبات المنخفضة للغاية؟
إذا لم يكن لديك، هل لديك أنظمة محددة مصممة لهذا النوع من السوق فريدة من نوعها؟
المهندسة لأداء جيدا للغاية في هذه البيئة؟
تخفيف كل من الإجهاد وعدم اليقين، كل حين تقديم متسقة R؟
بالنسبة لمعظمكم قراءة هذا، كنت أفهم أساليب ومفاهيم تداول الأسواق تتجه، سواء الثور أو الدب. وقد كان تدريس المفاهيم المفيدة، والعقليات، واستراتيجيات كبيرة للتجار В للآخرين الهدف الرئيسي لمعهد فان ثارب لمدة 35 عاما.
مع أن قال، نلقي نظرة على هذا الرسم البيانيЂЂ
كما ترون، هناك عدد من الطرق التي يمكن أن يتطور بها هذا السوق.
يمكن أن يبقى الثور بعد الذهاب جانبية بعض الوقت، أو أنها يمكن أن تذهب كامل على الدب قبل أن تتحول جانبية مرة أخرى.
والمفتاح هنا هو مقدار الوقت الذي تنفقه الأسواق في أي مكان
بغض النظر عن الإطار الزمني الذي التجارة أو الطريقة التي تستخدم لقياسها، الأسواق الجانبية يحدث بين 59٪ و 65٪ من الوقت!
وعلى الرغم من أنها تظهر معظم الوقت، نادرا ما تناقش الأسواق الجانبية، حتى في دوائر التجارة المهنية.
هناك عدد من الاحتمالات الصحيحة، بما في ذلك:
يمكن أن يكون من الصعب الاعتراف بها، مما يجعل من الصعب الدخول والخروج على نحو فعال أنها عادة لا تقدم مضاعفات R كبيرة، أعتقد أكثر الفردي والزوجين أنها تتطلب عقلية مختلفة تماما للتجارة بشكل جيد أنها تعتبر & لدكو؛ رودني دانجيرفيلد & رديقو؛ من الأسواق، ولا تحصل على الاحترام الذي تستحقه أنها تتطلب مستوى غير عادي من الالتزام لتطوير النظم الفائزة.
مع هذه المعتقدات المختلفة حول الأسواق الجانبية والاهتمام ضئيل تعطى لهم بشكل عام، كنت من غير المرجح أن تتعلم تقنيات محددة ومهارات المهارات اللازمة لتجارة هذا النوع من السوق من موقع القوة والثقة. عندما تواجههم (وسوف بين 59٪ و 65٪ من الوقت) مهمة التداول يصبح أكثر صعوبة، مؤكدا النظم الخاصة بك وعلم النفس الخاص بك خارج منطقة الراحة العادية الخاصة بك.
ونحن نعلم أن لديك خيارات عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية التجارة في الأسواق. المعلومات، سواء الجيدة والسيئة على الانترنت ومتوفرة بسهولة.
ولكننا نعتقد أننا يمكن أن نقدم لكم أكثر بكثير من مجرد معلومات Ђ.
مثل فرصة للعمل مع زعيم حقيقي Ђ معلم حقيقي.
شخص يقدم إلى:
بسهولة شرح دورة السوق وما لمراقبة من حيث الصورة الكبيرة، مما يتيح لك حافة متميزة العمل مباشرة معكم لتطوير خطة التداول في السوق جانبية للإطار الزمني توفر لك مع استراتيجيات مختلفة بحيث يمكنك التجارة هذا النوع من السوق مع الثقة الالتزام بالعمل معكم بعد ورشة العمل لضمان لك النجاح.
في فتي، كنا قد تبحث عن شخص لمواجهة التحدي المتمثل في تدريس هذه الأساليب المحددة في السوق، بما في ذلك الحالات العقلية الفريدة، والمعتقدات، والاستراتيجيات اللازمة للتداول بنجاح الأسواق الجانبية.
أفضل التجار والمستثمرين، بما في ذلك أولئك من فئات سوبر ترادر ​​الماضية، فهمت ما كان التعهد الكبير هو تطوير التقنيات اللازمة للتداول الفعال لهذا النوع من السوق بنجاح.
ما كان المطلوب هو شخص لديه مستوى عال من التفاني Ђ
الذين امتلكوا التزاما حقيقيا بالعملية
وشغف التدريس.
كنا بحاجة شخص مؤهل بشكل فريد وشخص كان على استعداد لتكريس أنفسهم لهذه المهمة ЂЂ|
والآن وجدنا لها.
إدخال كيم أندرسون.
كيم هو تخرج سوبر سوبر 2015 من فتي. قبل أن تكتمل دراستها معنا، وقالت انها قد حصل على درجة الماجستير في هندسة النظم - وهو ليس الفذ صغير! كما شغلت منصب مستشار أمن تكنولوجيا المعلومات للبنتاغون، في حين تؤدي أيضا واجباتها مع القوات الجوية الكندية.
وهي تعمل حاليا كمهندس أمن سايبر في لوكهيد مارتن / ليدوس وتتعامل مع نظمها بدوام جزئي، وإيجاد التوازن بين العمل والحياة الذي يعمل لها ولعائلتها.
مع الانتهاء من أكثر من 1،850 الصفقات الانتهاء، كيم لديه الحلول والخبرة لقيادة لكم في سوق جانبية.
وقد وضعت في قدرا هائلا من العمل والجهد في جعل هذا التدريب فريدة من نوعها في العراء. صممت في الأصل مع شركائنا سوبر التجار في الاعتبار، قررت كيم وأنا لتطوير هذه المواد حتى يتسنى لجميع التجار أو المستثمرين يمكن أن يأتي إلى ورشة العمل واتخاذ المنزل هذه المعلومات الهامة على هذا النوع من السوق غير مقدر.
وهذا يعني أن التسجيل محدود كما سيتم شغل العديد من المقاعد مع الطلاب من برنامج النخبة سوبر التاجر.
إذا كنت تعتقد أنك على استعداد لفعالية سريعة، الحدث العملي على الحدث الذي استضافه مدرب، 100٪ مكرسة لتعليم لك كيفية التجارة بشكل فعال الأسواق الجانبية، ووضع خطط للانضمام إلينا هذا 11 أغسطس - 13 وتسجيل اليوم.
ابتداء من اليوم الأول، سوف كيم يأخذك على عمق الغوص في مفاهيم التداول الأسواق الجانبية، بما في ذلك:
ما هي عليه ومتى من المحتمل أن تحدث في دورة السوق كيف يمكن لهذا النوع من السوق أن يكون خطرا على جميع الأطر الزمنية †"وخاصة التجار اليوم تعلم طرق متعددة لقياس نوع السوق وأفضل واحد بالنسبة لك لماذا واحد & لوت؛ الكأس وردقوو]؛ نظام لجميع الأسواق هو مجنون كيفية اختيار نظام جانبي للتجارة على أساس تقلبات السوق سر لاستخدام خيارات للتحوط والمضاربة، وتوليد الدخل في هذا السوق ما هي المفاهيم المفيدة يجب أن يكون بنجاح التجارة الأسواق الجانبية تعلم ما هو تقلب مثل أكثر من 70٪ من الوقت في هذا النوع من السوق جانبية معينة فهم تأثير التغييرات في التقلبات وأسعار الفائدة على القيم خياراتك.
في يوم 2، كيم سوف تنفق اليوم بأكمله الدخول في جميع الأنظمة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الأسواق الجانبية، من البدائل النقدية لتقنيات الخيارات المتقدمة.
اكتشف مخطط النظام الاستراتيجي ليقول لك بالضبط عند استخدام نظام معين، نظرا للتذبذب والإطار الزمني المتداول (الذهب المطلق!) تعلم كيفية استخدام تقلبات تستهدف أن تتفوق على الأسواق مع سحب أقل بكثير كيف 4 + يمكن أن يعمل نظام التداول يوم سون بالنسبة لك في الأسواق الجانبية هادئة سر لاستخدام خيارات ينتشر - الاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاهين مع الحد الأدنى من المخاطر تعلم نظام بسيط على المدى الطويل التي يمكن أن تؤكد على سوق الدب كيفية تحصين محفظتك من كل نوع السوق مع 4 استراتيجيات مختلفة بشكل فريد اكتشاف 5 تقنيات إدارة المخاطر المختلفة للخيارات وأفضل واحد بالنسبة لك كيف يمكنك استخدام مختلف صناديق الاستثمار المتداولة محايدة السوق لتنمو الأصول الخاصة بك بأمان تعلم نظام جانبي الأساسية التي تفوقت على SP500 بنسبة 7 إلى 1 لماذا يجلس من أول 30 دقيقة من التداول يمكن أن تعطيك حافة حاسمة لماذا تفشل أفضل النظم وماذا يهم أكثر عندما يفعلون.
وأخيرا، في يوم 3، سوف تضع موضع التنفيذ ما تعلمته والتداول اللحظي في بيئة محاكاة، حتى تتمكن من:
تنفيذ الصفقات الخاصة بك في كلا الجانبين جانبية هادئة والأسواق المتقلبة جانبية فهم كيف يعمل علم النفس الخاص بك في هذا النوع من السوق تعلم كيفية التكيف والنجاح في الأسواق الجانبية.
سوف كيم أيضا تغطية كيف يمكنك جعل مهنة من التداول في الأسواق، بما في ذلك:
لماذا إنشاء هيكل في الأعمال التجارية الخاصة بك هو المفتاح في "انظر كيم وقوائم التحقق لماذا دعم الشبكات هي مهمة بالنسبة لك وراء التداول فقط اكتشاف كيف مهندس النظم يخلق نظام من الصفر - انظر كيم و رسكو؛ s الخاصة بي الرسم البياني التنمية لماذا رعاية لنفسك يعطي كنت حافة حقيقية على التجار الآخرين في جميع الأطر ماجستير في أفضل 25 الدروس أن معظم التجار تعلم الطريقة الصعبة لماذا يجب أن تتكون الأهداف من أكثر من مجرد خطر والعودة سر لتصبح غير واعية المختصة ولماذا يهم كيفية استخدام علامة كوبية & [رسقوو]؛ ق 12 قواعد للمشاريع المبتدئة في عملك التجاري كيف عظيم التجار ضمان النصر مع مفاهيم ثارب فكر لماذا لا تعريف كل من 11 أجزاء من النظام الخاص بك يؤدي إلى فشل مضمون لماذا هذا فان ثارب سر هو & لدكو؛ لينشين & رديقو؛ لنجاح التداول الخاص بك.
كخريج سوبر ترادر، كيم يعرف ويفهم أنه إذا كنت تعتمد المعتقدات، والحالات الذهنية، واستراتيجيات التجار استثنائية، يمكنك تحقيق نتائج استثنائية مماثلة.
من خلال التسجيل اليوم، لديك الفرصة للانضمام إلى مجموعة صغيرة من التجار زميل، بما في ذلك تلك الموجودة في بلدي برنامج سوبر التاجر، والحصول على كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في هذا النوع من سوء فهم السوق. كن مستعدا لوضع موضع التنفيذ ما سوف تتعلمЂЂ you لن تكون بخيبة أمل.
المساعدة في إعداد السوق الجانبية: توفر لك أدوات لتداول سوق جانبية بثقة تسمح لك أن تبدأ (أو تستمر) لتطوير خطة تداول السوق الجانبية التي تناسبك كن في وضع يمكنها من الربح من الأسواق الجانبية.
أهداف ورشة العمل الشاملة:
تعلم طرق تحديد وتحديد الأسواق الجانبية فهم ما يسبب دورات السوق وما يجب مراقبته من حيث الصورة الكبيرة أهمية علم النفس السوق في الأسواق الجانبية تقديم مقدمة للخيارات - أداة مفيدة جدا في الأسواق الجانبية تقديم مقدمة لتقنيات التحوط والاستراتيجيات تعلم العديد من الاستراتيجيات & أمب؛ (ثلاثة أطر زمنية مختلفة في جانبية هادئة وجانبية متقلبة) تطبيق ثارب فكر في التداول في الأسواق الجانبية بما في ذلك: تعرف على علم النفس (النفس) من التداول في الأسواق الجانبية أهمية تحديد الأهداف خطة تطوير النظام / العملية حدد الخطوات التالية لتطوير خطتك لتداول الأسواق الجانبية الشبكة مع التجار الآخرين أثناء وبعد ورشة العمل إعداد المساءلة الشخصية / الإلهام.
س: كم عدد الأنظمة وما هي أنواع الاستراتيجيات التي سوف نتعلمها؟
ج: سوف يعلم 5 أنظمة التداول اليوم مختلفة، فضلا عن نسخة من كين طويل و رسكو؛ ق نظام التوجيه. وسوف نقوم أيضا بتغطية استراتيجيات الخيارات المختلفة بما في ذلك فروق التقويم، وكوندورس، والفراشات، والخنق، وال سترادلز. بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل وحسابات الاستثمار، ونحن سوف تغطي 4 أنظمة مختلفة مصممة لجميع أنواع السوق.
س: ما هو توقع الأنظمة؟
ج: أفضل استخدام سون (رقم جودة النظام) عند قياس أداء نظامي، لأنه يأخذ بعين الاعتبار الانحراف المعياري للنتائج. وفيما يلي النتائج الخاصة بعدد قليل من الأنظمة التي سيتم تغطيتها في ورشة العمل الجانبية: ترتد لديها سون من 4.6، أرلس لديها سون من 3.9، RSI2: 3.5، Z3PO: 3.3، كيرك و رسكو؛ s وهمية خارج النظام: 2.9، و كين نظام التوجيه: 4.3.
س: ما هو رأس المال المطلوب لتداول هذه الأنظمة؟
a: ذلك يعتمد إلى حد كبير على النظام الذي تريد التجارة. إذا كنت تخطط للأسهم التجارية اليوم داخل الولايات المتحدة، تحتاج إلى الحد الأدنى من 25K $ ولكن يفضل أن يكون على الأقل 50K $. على المدى الطويل ونظم التداول سوينغ يمكنك الحصول على بعيدا مع حساب أصغر بكثير. ومع ذلك، فإن نقص التنويع وتحت الرسملة يصبح قضية بالنسبة للحسابات الأصغر حجما. أنا تشمل اثنين من نظم كبيرة على المدى الطويل في هذه الورشة التي توفر التنويع المدمج، لذلك شخص مع حساب صغير لا داعي للقلق حول تلك القضايا.
س: ما هي الأسواق التي يمكن تداولها في الأنظمة؟
ج: تم تصميم الأنظمة لمؤشرات الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، والأسهم الفردية.
س: ما هو الحد الأدنى للمخاطر المطلوبة في التجارة؟
ج: هذا هو تماما حتى التاجر الفردية. ومع ذلك، أنا لا خطر من أي وقت مضى أكثر من 0.5٪ من مجموع حقوق الملكية الخاصة بي لكل موقف في الصفقات اليوم بلدي وأبدا أكثر من 1٪ في موقف للتداول البديل. وأنا لا أوصي أكثر من 10٪ الحرارة محفظة في أي وقت معين. بالنسبة لأي شخص جديد في التداول، أوصي بالبدء في تداول الأوراق ثم نقل المخاطر ببطء إلى ما لا يزيد عن 1٪ من إجمالي حقوق المساهمين على مدى عدة أشهر أو حتى سنوات. وسوف يعلم تقنية التحجيم الموقف الذي يضمن أنك لن تفجير حسابك، وهو أمر مهم بشكل خاص عند تعلم كيفية التجارة.
ج: يجب على الحضور في ورشة العمل هذه أن يفهموا الاستخدامات المختلفة للسوق، ووقف، وأوامر الحد. دون بعض الخبرة التجارية السابقة، يمكن أن يكون بالإحباط من وتيرة الدورة، وعلى الأرجح غير قادر على تحقيق القيمة الكاملة لحلقة العمل. تجربة الخيارات، في حين مفيدة، ليست ضرورية. وسأغطي المفاهيم الأساسية في حلقة العمل.
فريق وأنا هنا في فتي نعتقد أن عملائنا هي الأصول الأكثر قيمة لدينا.
على هذا النحو، نحن نريد أن تتجاوز توقعاتك مع ضمان غير مشروط 100٪.
تعرف على الأسواق، وتلبية زملائه التجار والمستثمرين، والتفاعل مع كيم عن أهدافك.
إذا لم تكن راضيا تماما مع ورشة عمل لدينا من قبل نون في اليوم الثاني، يمكنك طلب كامل المبلغ، أي أسئلة طرحت.
فقط يعود لك دفتر ورشة عمل لموظف وسنقوم بسعادة برد رسوم ورشة عمل الخاص بك. نحن بكل سرور نأخذ هذا الخطر في كل ورشة عمل نقدمها تقريبا، معتقدين أن القيمة التي نقدمها لك تتجاوز بكثير التكلفة بالنسبة لك أن تكون هنا. مع تسجيلك اليوم، يمكنك أن تبدأ عملية اعتماد الحالات النفسية الناجحة والاستراتيجيات والمعتقدات اللازمة لتجارة الأسواق الجانبية. مع التزام كيماسو بالتعليم، سوف تأتي بعيدا مع الأدوات التي تحتاجها للتداول في هذه السوق وتحقيق النتائج التي تسعى من أجلها.
الحصول على دعم مدرب ما بعد ورشة عمل لبقية عام 2017!
مع أربع مكالمات شهرية (ساعة واحدة لكل منهما)، فضلا عن الدعم المستمر.
وقالت انها سوف تقدم لها ردود الفعل والتوجيه الخبراء لأي تداول.
القضايا التي قد تكون لديك لبقية عام 2017.
لا يتم تأخير Ђ "الاستفادة من & لدكو؛ إيرلي بيرد & رديقو؛ صفقة قبل أن ينتهي!
ونحن نعلم أنك سوف تحصل على قيمة لا تصدق من حضور هذه الورشة.
فإنه في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت ورشة العمل هذه مناسبة لك، حتى تتمكن من إضافة أداة أخرى إلى حزام أداة التداول الخاصة بك. ولكن يمكنني جعل القرار سهلا وخالية من المخاطر ممكن بالنسبة لك. آمل عرض خصمنا يساعدك على الانضمام إلينا هذا أغسطس.
إليك كيفية الحصول على خصم إضافي بنسبة 15٪.
للطلاب الذين يحضرون أيضا ورشة عمل نظم التداول يوم كين طويل (يوم 5-9 أغسطس) قبل ورشة عمل جانبية، أنا و [رسقوو]؛ م على استعداد لتقديم حافز أفضل مما كنت أفعل عادة للتأكد من أن تفعل!
(لاحظ يومين اختياري من يوم التداول الحية، 8-9 أغسطس، ليست مدرجة في سعر التحرير والسرد).
ولكن لفترة محدودة، سوف توفر 1000 $ من خلال حضور الاثنين معا.
لديك فرصة فريدة من نوعها الآن للاستثمار في نفسك، وتفعل ذلك بسعر منخفض!
سيكون لديك مقفل في مقعد لنفسك في هذه الورشة المشاركة محدودة Ђ guarantee ضمان نفسك تجربة غامرة والتعلم أرفع من واحد من المواهب المواهب سوبر الموهوبين فان & رسكو؛ ق. سوف تحصل على 4 الشهرية بعد ورشة عمل المكالمات وكذلك الوصول إلى كيم للفترة المتبقية من عام 2017. الأهم من ذلك كله، سوف يتوجه إلى المنزل مع العلم أن لديك كل الأدوات التي تحتاجها للتجارة الأسواق جانبية بثقة.
وأعتقد أن هذه الورشة السوق جانبية يمكن أن يكون أهم ورشة عمل نوع السوق التقنية التي وضعناها معا من أي وقت مضى. مع كيم التوجيه لك، مما يتيح لك التوجيه تحتاج كل من أثناء وبعد الحدث، كنت ملزمة للحصول على الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النتائج التي تستحقها.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في كاري، نك هذا أغسطس.
لنجاحكم،
ملاحظة تذكر - الخصم التحرير والسرد اضافية من $ 1،000 هو لفترة محدودة. خطط الآن للانضمام إلينا 11 أغسطس - 13th. تتوفر مقاعد محدودة.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

فيس بوك.
التداول في الأسواق الجانبية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي توقعات السوق 2 - 14 ديسمبر 2017.
لم يتمكن اليورو مقابل الدولار الأميركي من اختراق المنطقة التي حددناها في منصتنا السابقة. حاليا جعلت حوالي 60 نقطة بسرعة إلى أسفل.
التداول في الأسواق الجانبية.
جدول زمني متعدد للطلب تحليل الطلب على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار - 14 ديسمبر 2017.
في ما يلي تحليل زمني متعدد للطلب على العرض ل غبوسد. لقد درسنا بعض الجوانب المهمة ...
التداول في الأسواق الجانبية.
تحليل الطلب على العرض الزمني المتعدد - 14 ديسمبر 2017.
هنا هو إطار زمني متعدد الطلب تحليل منطقة الطلب لليورو مقابل الدولار الأميركي. في الوقت الحالي اليورو مقابل الدولار الأميركي داخل اثنين ...
التداول في الأسواق الجانبية.
ميزة قوية جديدة تأتي في وقت قريب يعني يعني انعكاس العرض الطلب أداة.
نحن نقوم حاليا بإضافة ميزات جديدة قوية إلى طلب العرض المعروض على الإعادة ...
التداول في الأسواق الجانبية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي توقعات السوق - 14 ديسمبر 2017.
كان اليورو مقابل الدولار الأميركي حركة صعودية مفاجئة أمس. في تحليلنا الأخير، حددنا المنطقة، والتي يمكن أن تكون بمثابة ...

سوينغ التداول.
زيارة متجر عيبد للبدء.
سوينغ التداول.
كيفية التنقل سوق جانبية.
هناك المال الذي يتعين القيام به في كل من الاتجاه الصعودي والاتجاهات الهبوطية. ومع ذلك، فإن السوق الجانبية هي قصة أخرى.
الإطار الزمني الخاص بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في كيفية لعب اتجاه السوق. ومع وجود إطار زمني أقصر لنمط التداول البديل، فإن ما يمكن أن يكون سوقا جانبية محدودة المدى لمستثمر طويل الأجل، يمكن أن يوفر فرصا كثيرة لتحقيق الأرباح على المدى القصير. في الواقع، كان بسبب هذه الأنواع من البيئات التي تم إطلاق المنتج عيبد سوينغترادر.
ولكن الاتجاه الجانبي يطرح أيضا تحديات فريدة بالنسبة للإطار الزمني الأقصر. مع وجود سوق تقدم ضئيل أو لا تقدم، الأسهم تميل إلى أن تحذو حذوها. قد تكون مكاسب 5٪ حتى بعيد المنال كما قد تتعزز الأسهم جنبا إلى جنب مع السوق. هذا يترك لك مع خطر التحرك الهبوطي مع زيادة الصفقات البقاء على المدى الطويل، في حين أن حجم المكافأة في الوقت نفسه ينخفض. هذه ليست الطريقة التي تريد نسبة المخاطر والمكافأة للعب بها. والخبر السار هو أن التغيير في الاتجاه يمكن عادة أن يعترف به علامات الإنذار المبكر، إما عن طريق وقف العمل على الرسم البياني أو عدم وجود الاجهزة المناسبة في الأسهم.
عندما يحدث التغيير، مطلوب توازن جيد بين المشاركة والعمل. مع احتمال أقل للربح، يجب أن يتقلص التداول في كل من الحجم والتردد. وفي الوقت نفسه، لا يزال من المهم الاستمرار في العمل مع إجراءات السوق. تغيير في الاتجاه يمكن أن يحدث بسرعة وإذا كنت لا تولي اهتماما يمكن أن تفوت على الفرص في وقت مبكر وبعض من أفضل الاجهزة. عكس على وجه الخصوص تأتي في وقت مبكر في يتحول السوق.
وتظهر الأشهر القليلة الماضية تناقضات هامة في فرص السوق. تحرك السوق على سوينغترادر ​​توجه إلى الاتجاه الجانبي يوم 10 يونيو حيث أغلق مؤشر ناسداك المركب تحت المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام (1)، وهو مؤشر فني واضح. وفي ال 13 يوما التالية من التداول، تم إدراج سبعة صفقات فقط في القائمة. وكان أربعة فائزين، مع واحد فقط من تلك التي حققت مكاسب أكثر من 3٪. وشهدت الثلاثة الاخرى خسائر. ساعدت أحجام الصفقات الأصغر حجما على الحد من السحب الأكبر من اللازم.
وبخلاف وهمية سريعة قبل التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (2)، ظل الاتجاه الجانبي قائما، ولم يبق سوى عدد قليل من الصفقات في الوقت الذي حدث فيه تراجع الأسهم بعد يومين من التصويت. لكن المؤشرات المبكرة أدت سريعا إلى إعادة التداول مرة أخرى في 28 يونيو (3)، وبحلول 30 يونيو (حزيران)، عاد السوق في اتجاه صاعد. وشهدت تلك الصفقات المبكرة ارتفاعا بنسبة 6.7٪، وخلال ال 16 يوما التالية من التداول، حقق 11 من 13 تداولات مكاسب، وكان نصفها تقريبا أكثر من 4٪.
في حين واصلت السوق تحقيق مكاسب، بدأت سرعة في التباطؤ وأشار في تعليق العمل في السوق. وأدى ذلك إلى تحول قصير إلى الاتجاه الجانبي (5) في 2 أغسطس ولكن انعكاس سريع آخر حيث حقق السوق قمم جديدة (6). ومع ذلك، ظلت هناك درجة من الحذر بسبب المؤشرات الفنية والافتقار إلى الاجهزة المناسبة. وأخيرا، استقر السوق للاتجاه الجانبي مرة أخرى هذا الأسبوع (7) على مقربة من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. وقد أبقت علامات الإنذار المبكر قائمة تقليم لتجنب الخسائر في البيئة الحالية.
يمكن الاطلاع على تفاصيل حول كيفية سوينغترادر ​​تصفح إجراءات السوق الأخيرة في قسم الصفقات الماضية المتاحة للمشتركين والمحاكمة. تتوفر تجارب مجانية.
جوستين نيلسن | [& # 160؛ حماية]
أضواء اليوم.
المتصدرين عرض الويبينار.
عطلة ضخمة الادخار من عيبد.
الحصول على كل جديد عيبد التطبيق.
انها الرسمية: بوينغ يخسر ضخمة دلتا الخطوط الجوية طلب لمبيعات التجزئة ايرباص ترتفع أكثر بكثير مما كان متوقعا في تقدم واسع 5 الكشف عن لمساعدتك على كسب المال على توتر الترويج المحتوى بواسطة فيكتورفيست.
تقرير خاص.
2018 توقعات سوق الأسهم: ما لمشاهدة في السنة الجديدة.
هنا ما تبحث عنه في سوق الأسهم عبر مجموعة من الصناعات في عام 2018.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2017 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments